نسيم بورقيبة : في فلوجة تحمّلنا مسؤولية كبيرة.. وهي توعية المراهقين وعائلاتهم (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia نسيم بورقيبة : في فلوجة تحمّلنا مسؤولية كبيرة.. وهي توعية المراهقين وعائلاتهم (فيديو)

نسيم بورقيبة : في فلوجة تحمّلنا مسؤولية كبيرة.. وهي توعية المراهقين وعائلاتهم (فيديو)



قال الممثل نسيم بورقيبة في برنامج ''رمضان شو'' اليوم الخميس 29 مارس 2024 إنّ أبطال مسلسل 'فلوجة' تجاوزوا مرحلة التنافس والبروز وركزوا على التعاون لإنجاح العمل.



وأكّد أنه رغم تقلص مساحته لمنح الفرصة لشخصيات جديدة، فانّ ما يهمه ان يقدم مشاهدا مقنعة ومتقنة وهذ ما ظهر جليا على دور "هادي" الذي أصبح أكثر نضجا واتزانا.



وأضاف نسيم بورقيبة :"هادي في الموسم الأوّل كان شابا طائشا لكن تجربة الإصلاحية ساهمت في تغيير شخصيته وأثبت أن لا أحد معصوم من الخطأ لكن يجب ان لا تتوقف الحياة بعد ارتكاب هفوات وأن يحاول إصلاح نفسه" وفق تقديره.



وعن الانتقادات التي تعرّض لها "فلوجة" السنة الماضية، أوضح ضيف "رمضان شو" أنّه لم يفهم سبب ذلك خاصة أن المعاهد تشهد أحداثا أخطر من المعروضة في العمل.



واعتبر أن "المسلسل وجّه رسالة إلى لأولياء للاهتمام بأبنائهم ومراقبتهم"، لافتا إلى المسؤولية الكبيرة التي يتحملها المسلسل والممثلون لتوعية المراهقين وعائلاتهم.



الفيديو :

 

التعليقات

أحدث أقدم