الفنان نور شيبة يحتفل بصدور الطبعة الثالثة لكتابه "الحي يروح".. بعد تحقيقه لمبيعات قياسية (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الفنان نور شيبة يحتفل بصدور الطبعة الثالثة لكتابه "الحي يروح".. بعد تحقيقه لمبيعات قياسية (فيديو)

الفنان نور شيبة يحتفل بصدور الطبعة الثالثة لكتابه "الحي يروح".. بعد تحقيقه لمبيعات قياسية (فيديو)


 


احتفل الفنان نور شيبة مؤخرًا بصدور الطبعة الثالثة من مجموعته الغنائية "الحي يروح"، حيث حقق الكتاب مبيعات استثنائية في وقت قياسي.




فيما يتعلق بالجدل الذي أثاره كتابه وتحقيقه لهذه الأرقام القياسية، أعرب نور شيبة عن امتنانه لكل من وقف بجانبه ودعمه، مشيدًا: "أشكر كل من رافقني في هذه الرحلة... أشكر كل من شاركني وقته وتفاعل مع مجموعتي الغنائية... أشكر كل صحفي وإعلامي وفنان وكاتب ومواطن عبّر عن رأيه بصدق سواء كان إيجابيًا أو سلبيًا... شكرًا لأسماء لم أكن أتوقع دعمها ومحبتها يومًا."




تجدر الإشارة إلى أن أغنية "سيدي القاضي" حققت أيضًا نسب مشاهدة مرتفعة، حيث وصلت إلى ما يعادل 3 ملايين مشاهدة على تطبيق تيك توك واقتربت من المليون مشاهدة على اليوتيوب، بالإضافة إلى نجاحها في الجزائر والمغرب وليبيا وغيرها من الدول العربية.




وأفاد نور شيبة بأنه تلقى العديد من الدعوات لتنظيم حفلات توقيع في عدة دول مغاربية وعربية، مشيرًا إلى أن دور نشر عربية أبدت استعدادها لنشر كتابه.




وقد شهدت العاصمة مؤخرًا إقامة حفل توقيع في أحد الفنادق، بحضور مجموعة من سيدات الأعمال اللواتي احتفلن بالفنان نور شيبة وكتابه "الحي يروح".


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم