بالفيديو .. "بيكا" تكشف : ما عادش عندي الرغبة باش نجيب الصغار.. لهذا السبب - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. "بيكا" تكشف : ما عادش عندي الرغبة باش نجيب الصغار.. لهذا السبب

بالفيديو .. "بيكا" تكشف : ما عادش عندي الرغبة باش نجيب الصغار.. لهذا السبب


 

تحدّثت الممثلة التونسية آمنة بن رجب المعروفة بإسم "بيكا" خلال حضورها ضيفة في برنامج فكرة سامي الفهري على قناة الحوار التونسي عن دورها "فريال" في مسلسل "فلّوجة" في جزئه الثاني مؤكدة أنها سعيدة جدا بالتجربة وأن سوسن الجمني هي من اتصلت بها من أجل الدور.


وردا على سؤال الهادي زعيم عن رغبتها في إنجاب الأطفال، قالت أنها لا ترغب في الانجاب في هذا السن.


و أوضحت ذات الممثلة خلال تصريحها :" أنا نقرب للشخصية متاع المسلسل فريال، ما عنديش رغبة نجيب الصغار خاطر الصغار حبيت نجيبهم و أنا صغيرة نشبع بيهم و يشبعوا بيا و نلعب معاهم و نجري، كل شي بكتبة ربي أما انا ما نحبش .. اللي جا ربي يفضله أما اللي ماجاش الحمد لله من غير ما يجي الحقيقة".



وقد تفاعل التونسيون على تصريحاتها، ومن بين التعليقات :"رايها و هي حرة فيه و عندها الحق مش بلاد هاذي باش الواحد يجيب فيها الصغار ويظلمهم.. ساعات يتظلموا مع الوالدين و يصيروا ضحية متع طلاق لا عاد نساء تهني و لا عاد رجال تهني.. و بالطبيعة ما نعممش اما هذا هو الواقع".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم