ريهام بن علية ترد على منتقديها : "نشطح كيما نحب على المزود.. ونتخمر في النوبة ونمشي للحمام" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ريهام بن علية ترد على منتقديها : "نشطح كيما نحب على المزود.. ونتخمر في النوبة ونمشي للحمام" (فيديو)

ريهام بن علية ترد على منتقديها : "نشطح كيما نحب على المزود.. ونتخمر في النوبة ونمشي للحمام" (فيديو)


 


شاركت الإعلامية التونسية ريهام بن علية مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على انستغرام تردّ من خلاله على منتقديها من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اثر تداول مقطع مصوّر لها و هي ترقص على أنغام المزود التونسي ما جعلها عرضة لإنتقادات لاذعة و أثارت جدلا لتخرج هذه الاخيرة و ترد بقوة.



و أوضحت الإعلامية ريهام بن علية :"نقرى و نضحك حسيت اللي الشعب التونسي ولا واحد فيهم يشطح على المزود .. الحمد لله الي انا التونسية الوحيدة لي نشطح على المزود مصدومين كيفاش نشطح على المزود.. 


كيفاش النساء مسيبة طاجينها و دارها و وصغارها وباهتين في ريهام كيفاش تشطح.. شطر التعليقات من النساء و الرجال الكل يقولو محلاك".



و أضافت :"راجلي يصور فيا و انا نشطح على المزود ونضحكو و نفدلكو مانيش باش نبرر راهو شي يضحك.. تصدمت حسيت روحي عايشة بين سويسريين مش توانسة".



الفيديو :




التعليقات

أحدث أقدم