بالفيديو .. سهيل غيداوي يكشف :"مريم بن مامي وراء إيقاف سلسلة خوك من بوك.. والتجأنا للقضاء"

بالفيديو .. سهيل غيداوي يكشف :"مريم بن مامي وراء إيقاف سلسلة خوك من بوك.. والتجأنا للقضاء"

 



أعلن منتج السلسلة الكوميدية خوك من بوك يوم الأربعاء 27 مارس 2024 في بيان نشره عبر صفحته الرسمية إيقاف بث العمل على قناة تلفزة.




وجاء في البيان :" إيقاف بث سلسلة "خوك من بوك" على قناة "تلفزة تي في".



بعد التشاور و استشارة الممثل القانوني لشركة ITHMAR MEDIA قررنا إيقاف بث حلقات سلسلة "خوك من بوك" الذي يبث على "تلفزة تي في".



للتذكير، شركة ITHMAR MEDIA المالكة الحصرية لحقوق ملكية هذا العمل و كل من يدعي غير هذا يتحمل مسؤوليته أمام القضاء.



شكرا على تفاعلكم الإيجابي و موعدنا قريبا ...".



للإشارة فإن "خوك من بوك" صور في دبي بالامارات العربية المتحدة، ومن بطولة مريم بن مامي وصابر سيزار ومراد الروج، حول تونسي يجد نفسه يرث ثروة طائلة في دبي من شقيقه من أبيه الذي لا يعرفه سابقا.

وقد تدخّل الإعلامي سهيل الغيداوي أحد فريق الإنتاج والمكلف بالاعلام، عبر موجات إذاعة موزاييك أف أم كاشفة سبب إيقاف بث السلسلة.



وكشف الغيداوي أن مريم بن مامي هي الممثلة القانونية للشركة المنتجة وأنها هي سبب إيقاف بث السلسلة، مؤكدا أنها طالبتهم بخلاص مبلغ مالي كبير جدا.



وأضاف الغيداوي :"الشركة المنتجة مطالبة إنها تعوضلنا جميع المصاريف الي تصرفت على السلسلة هذه.. أحنا طلبنا الصلح باش السلسلة تتعدى في الوقت.. 



توا التجأنا للقضاء خاطر ما لقيناش حل ودّي.. الشركة المنتجة هذه الممثلة القانونية متاعها هي مريم بن مامي ، قالت نتخلى عن صفة المنتجة وأعطيوني صفة الممثلة، لكن اليوم طلبت كاشي خيالي على شركة الانتاج.. هي لا حبت تصحح كمنتج ولا حبت تصلح كممثل.. العقد تبعثلها وما حبتش تصحّح .. واليوم طالبة رقم خيالي".



الفيديو :


تعليق

أحدث أقدم