بالفيديو .. توفيق الغربي :"وسيم ميقالو ما يعرفش يمثّل في المسرح.. وفيه حاجة بركة تصلح" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. توفيق الغربي :"وسيم ميقالو ما يعرفش يمثّل في المسرح.. وفيه حاجة بركة تصلح"

بالفيديو .. توفيق الغربي :"وسيم ميقالو ما يعرفش يمثّل في المسرح.. وفيه حاجة بركة تصلح"


 

أثار الممثل التونسي توفيق الغربي جدلا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك إثر تصريحاته خلال نزوله ضيفا في برنامج كلام الليل مع علاء الشابي، حيث اعتبر أن وسيم ميقالو لا يجيد التمثيل في المسرح ولا يعجبه.



وقال توفيق ردّا على سؤال علاء الشابي :"فما واحد ما يعرفش يمثل.. هو ميقالو في المسرح والله لا يعرف.. ميقالو فيه حاجة برك تصلح الي هو يحب الترجي.. هو صاحبي وسمعت بيه باش يعرّس كان ما يستدعانيش نتغشش".



وبخصوص أعماله المسرحية قال الغربي :"عندي مسرحية عنوانها جنة وترابها نار.. أنا نطرح في مواضيع من عام 95 ما حكى عليهم حد.. الي صاير في السنوات هذه قلتو أنا من التسعينات.. في مسرحية موش بلعالني قلت 'يا سيد القاضي كان باش تحاكمني ما تحاكمنيش وحدي حاكم معايا الي يتاجر في القمح والكمون والشمس والبحر .. حاكم معايا عرفي مولى المعمل الي سكرو وخلانا 1000 بطال.. حاكم معايا الي قتل الحلمة وخلق الظلمة'".



ومن بين التعليقات على تصريحاته :"صحيح هو فاشل على طول الخط و نهار كامل بلا بلا بلا أما في هاذي كلامو صحيح ميقالو متاع تقليد أصوات شخصيات يوفى غادي غير هذا من أمسط و أتفه ما تشوف..".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم