بالفيديو.. مواطنة تثير الجدل :"ربي يفرحكم باش نطلب منكم طلب.. مستحقة آيفون 15 الي ينجم ما يبخلش عليا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. مواطنة تثير الجدل :"ربي يفرحكم باش نطلب منكم طلب.. مستحقة آيفون 15 الي ينجم ما يبخلش عليا"

بالفيديو.. مواطنة تثير الجدل :"ربي يفرحكم باش نطلب منكم طلب.. مستحقة آيفون 15 الي ينجم ما يبخلش عليا"



أثار مقطع فيديو طريف تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي الجدل لدى التونسيين و الذي يتضمن ظهور سيدة تونسية و هي تقوم بتوجيه نداء للشعب التونسي من أجل مساعدتها لاقتناء هاتف نقّال جديد من نوع "آيفون" الفئة الأخيرة و ذلك لتستخدمه في عملها اليومي حسب قولها.



حيث قالت هذه الأخيرة :"بربي باش نطلب منكم طلب لاني باش نقلكم عاونوني باش ناكل لا حتى شي.. نحب نطلب منكم طلب الله ينوب عليكم ويعليكم مستحقة ايفون 15 برو ماكس.. الي ينجم ما يبخلش عليا".




الفيديو أثار موجة من الردود الساخرة من خلال تعليقات رواد فيسبوك الذين تفاعلوا مع الفيديو و عبّروا عن دهشتهم من هذه السيدة و طلبها الغريب متعجّبين من طريقة طلبها و كيف أصبح التسول في مواقع التواصل الاجتماعي لا يقتصر على المال و الاكل فقط، بل تجاوز ذلك و علّقوا :" تعيش و تسمع ربي بهدينا و يثبت علينا العقل".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم