بالفيديو : ياسين بن قمرة وسميرة مقرون يشاركان في المسلسل الجزائري "حداش حداش" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : ياسين بن قمرة وسميرة مقرون يشاركان في المسلسل الجزائري "حداش حداش"

بالفيديو : ياسين بن قمرة وسميرة مقرون يشاركان في المسلسل الجزائري "حداش حداش"


 


yassine ben gamra samira magroun mosalsal 11 11 algerie


يحرص النجم التونسي ياسين بن قمرة على تنويع أعماله الفنية بين الدرامية "مكتوب" والهزلية "للا السندرلا" والبوليسية والاجتماعية "أولاد مفيدة و"الجبل الأحمر" وحتى التاريخية، وتجاوز هذا التنوع ليخوض تجارب عربية.




فبعد التجربة العربية التي تمثلت في مشاركته في المسلسل التاريخ الضخم "مماليك النار" سنة 2019، مع نجوم عرب من طراز رفيع من تونس ومصر وسوريا على غرار خالد النبوي، محمود نصر، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، شادي الصفدي، كندة حنا، هاهو في رمضان الحالي يشارك في مسلسل جزائري عنوانه "حداش حداش" في جزئه الثاني والذي يحمل غموضا ولغزا.




مسلسل "حداش حداش" للمخرج أسامة قبي والذي من المنتظر أن تعرضه قناة "الشروق الجزائرية" في شهر رمضان شهد انضمام ممثلين جدد إلى الجزء الثاني لم يسبق لهم المشاركة في جزئه الأول رمضان الفارط، من بينهم ياسين بن قمرة سهيلة معّلم، أحمد مدّاح، فتحي نوري، نجيب بوسواليم، اللبناني خُضر عطوي، 




أما الممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول فهم أكرم جغيم ويوسف سحيري وعزيز بوكروني وهيلدا أميرة دووادة ومحمد فريمهدي ومليكة بلباي وزريبيع عبدالحليم وهيفاء رحيم ومزيان عميش وبوعلام بناني وعايدة قشود ونجية لعراف.



ولن يكون ياسين بن قمرة الممثل التونسي الوحيد ضمن طاقم عمل "حداش حداش" فالنجمة التونسية سميرة مقرون أيضا احدى أبطال هذا العمل، علما وأنه مسلسل بوليسي يحمل طابع التشويق والغموض.



وتخوض الممثلة التونسية سميرة مقرون السباق الرمضاني بعملين الأول خليجي من بوابة الإمارات العربية المتحدة في مسلسل "دنون" للمخرج السوري سيف شيخ نجيب شقيق الممثل السوري الشهير قيس شيخ نجيب نجم مسلسل "الخائن".



ويضم مسلسل "دنون" نخبة من الممثلين الخليجيين على غرار عبد الله زيد وأشجان عبير الجسمي وسعيد الهرش عذاري السويدي.



أما العمل الثاني الذي تشارك به في الموسم الرمضاني فهو "حداش حداش" الجزائري وسيعرض على شاشة قناة الشروق الجزائرية في موسمه الثاني بعد أن عرض الموسم الأول في رمضان الفارط.



وسبق لصاحبة دور "سيرين" في "مكتوب" أن كان لها تجارب عربية ناجحة خاصة في مصر مع نجوم من الصف الأول على غرار محمد رمضان في "زلزال" ومي عز الدين في "رسايل" و "وعد" ومصطفى شعبان في "أبو البنات" وشيرين عبد الوهاب في "طريقي".، إلى جانب مشاركتها في مسلسل "وردة" الذي تناول السيرة الذاتية للمطربة الجزائرية وردة.





الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم