بعد اعترافات إيمان الشريف بفبركة الكاميرا الخفية : زازا ترد بقوة وتكشف تفاصيل جديدة.. (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بعد اعترافات إيمان الشريف بفبركة الكاميرا الخفية : زازا ترد بقوة وتكشف تفاصيل جديدة.. (فيديو)

بعد اعترافات إيمان الشريف بفبركة الكاميرا الخفية : زازا ترد بقوة وتكشف تفاصيل جديدة.. (فيديو)


 


بعد الجدل الذي أثارته الفنانة إيمان الشريف باعترافها بفبركة الكاميرا الخفية التي شاركت فيها على قناة تلفزة تي في "سائق القناة"، نشرت الفنانة زازا تدوينة مطولة على حسابها الخاص أنستغرام توضح من خلالها وتعلق على هذا الموضوع، خاصة وأنها كانت أول المشاركين في الكاميرا الخفية.




وأكّدت زازا أنه لو كانت بعض الحلقات من ذات البرنامج مفبركة فإن حلقتها ليست كذلك، بل هي تختلف عن الضيوف الآخرين و لم تتلقى أي مقابل و الدليل على ذلك عفويتها خلال الحلقة و كذلك تحقيق حلقتها بنسبة مشاهدة قياسية تجاوزت المليون .



و جاء في تدوينتها :" حصلوا و خرجتهم الناس بالصور مفبركين ياخي قالك ايا الناس الكل كيف كيف كيفاش زازا حلقتها لتوا هي الأولة في نسبة المشاهدة.. و قالك خلصو توا ياخي من وقتاش في تونس نخلصوا على حاجة تي هاو خسروا عليا سامحنا أنا صورت أول واحدة وفي الفطار انتما صورتو بعد ماتفرجتوا فيا فرمضان يعني تعرفوا الموضوع نتوما كلموكم قالولكم ايجاو مثلوا معانا شبيني انا قالولي باش نتفاهموا على برنامج يبدى بعد رمضان و نحبوك كرونيكوز ايجا نحكيو "



و أضافت :"تكذبوا فيا و عاملين طاولة و كراسي المشكلة زازا خاطرني أنا لي تكلمت و أنا مانخافش و مانعرفش نكذب ، مش مانحبش نظهر في الاعلام عندي عام و نص و في الآخر نرضى نتعدى في كاميرا كاشي... ربي يشفيكم من زازا شوكة الله غالب اللي نعملوا يعجب الشعب خاطر فمة فمة مش كيفكم خارجين من قشرتكم".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم