بالفيديو.. أمين قارة يرد بقوة :"لي ما أقول وسيصدمكم.. والعاقل يعرف وقتاش يتكلم" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. أمين قارة يرد بقوة :"لي ما أقول وسيصدمكم.. والعاقل يعرف وقتاش يتكلم"

بالفيديو.. أمين قارة يرد بقوة :"لي ما أقول وسيصدمكم.. والعاقل يعرف وقتاش يتكلم"


 


مازالت قضية قناة الحوار التونسي والمنشط أمين قارة تشهد تفاعلات جديدة منذ تسرّب خبر التخلي عن خدماته في تقديم برنامج "Jeu Dit Tout" ، وتواتر الأنباء حول إيقاف البرنامج الترفيهي نهائيا عن البث.



وتشير المعطيات الجديدة المتوفرة حول هذا الموضوع أن إدارة القناة قرّرت إيقاف التعامل نهائيا مع أمين قارة على إثر مشاكل إنتاج متعددة أحدثها البرنامج ممّا عرقل كل محاولات إيجاد نسق إنتاجي ومردود مالي يُمكن القناة من تحقيق أرباح ومواصلة المراهنة على هذا البرنامج الترفيهي بالأساس.



وفي أول ردّ له على الأخبار المتداولة، نشر الاعلامي أمين قارة تدوينة على حسابه الخاص جاء فيها :"



استمتعت بالمطالعة هذه الأيام، بمرّ السنين أدركت قيمة الصمت فالعاقل من يعرف متى يتكلم ومتى يصمت.



فالصمت ليس ضعف بل اختيار يعجبني أشخاص سلاحهم العقل وليس اللسان، وضربتهم القاضية الصمت وليس كثرة الكلام، وتأكدوا أن بعد الصمت سيأتي الكلام فصبرا جميلا ..".


وأضاف :"

لي ما أقول وسيصدمكم لكن في الوقت المناسب فإذا كان الكلام من فضة فإن السكوت من ذهب، وسترون الذهب والفضة وحتى النحاس ومن قال لي يوما "ma parole vaut de l'or" كان معدنه نحاس.".




الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم