ظافر العابدين يرد بقوة على مهذب الرميلي :"معلومتك غالطة.. أنا قاري تمثيل ونقد ومسرح" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ظافر العابدين يرد بقوة على مهذب الرميلي :"معلومتك غالطة.. أنا قاري تمثيل ونقد ومسرح" (فيديو)

ظافر العابدين يرد بقوة على مهذب الرميلي :"معلومتك غالطة.. أنا قاري تمثيل ونقد ومسرح" (فيديو)


 

أعلن الممثل ظافر العابدين في برنامج ''نجوم'' يوم السبت 6 أفريل 2024 أنّ فيلم 'إلى ابني' سيعرض في تونس ابتداء من يوم 12 أفريل الجاري.



وأكد أنّه أوّل فيلم سعودي سيعرض في قاعات السينما التونسية، مشيرا إلى أنه بصدد التحضير لمشروع جديد سيكون مفاجأة.



وبخصوص غيابه عن السباق الرمضاني لمدّة 6 سنوات، كشف ظافر العابدين أنّ هذا الغياب كان باختيار منه بعد تجربة ناجحة تواصلت لحوالي 8 سنوات.



وقال "بعد النجاح الذي حققه مسلسل "عروس بيروت" والذي يعتبر اختيارا صحيحا دخلت في تجربة الإخراج والكتابة.. أنا ارسم الاهداف وأسعى إلى تحقيقها وأطمح لكسر الحواجز لهذا انتقلت من فيلم تونسي إلى سعودي وقريبا انقليزي لأثبت ان تنويع التجارب السينمائية والنجاح ليس مستحيلا".



وردّا على تصريحات مهذب الرميلي الذي اعتبر أنه لا يحق له تقييم الأعمال لأنه ليس ممثلا أكاديميا ولا يملك أدوات التقييم، قال ظافر العابدين :"أنا نحترمو برشا كممثل ونحييه وهو من أحسن الممثلين في تونس.. بالنسبة لفكرة التقييم عندو معلومة ماهيش صحيحة لأنني درست التمثيل والنقد والمسرح ومتخرج من جامعة بأنجلترا.. وثانيا التقييم ينجم يكون انطلاقا من التجربة موش بالدراسة فقط، فما نجوم كبار برشا وماهمش قارين تمثيل".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم