بالفيديو.. باحث تونسي يكشف : "بهذا الكنز العظيم تونس ستصبح مثل دبي.. موجود في هذه الولاية " - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. باحث تونسي يكشف : "بهذا الكنز العظيم تونس ستصبح مثل دبي.. موجود في هذه الولاية "

بالفيديو.. باحث تونسي يكشف : "بهذا الكنز العظيم تونس ستصبح مثل دبي.. موجود في هذه الولاية "


 

تحدّث باحث تونسي يدعى حسني بوخروف و هو أصيل ولاية قابس في مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي عن موضوع الكنز الذي كانت قد ذكرته الفلكية ليلى عبد اللطيف موضّحا ان مدينة قابس هي مدينة تم ذكرها في القرآن الكريم و الاشارة إليها وانها ذات شأن عظيم و بها كنز محفور و كنز عظيم من شأنه ان يغير تونس وتاريخها ومستقبلها.



وقال :" علاش ليلى عبد اللطيف قالت تونس سوف تصبح مثل دبي علاش تنبّؤاتها الكل في الدول فما اللي صارت و تنبّؤها على تونس ماصارتش كيف دبي .. الصحيح انه تونس باش تصير مثل دبي و لن تصبح مثل دبي إلا بكنز ، ماهوش برئيس و عصا سحرية و فلوس داخلة و فلوس خارجة سياحة وطيارات يلزم يكون فما مشروع".




و أضاف :"المشروع موجود والكنز موجود ماهوش مادي راهو علمي فما الألواح المحفوظة والموجودة في مكان مقدس واللوح المحفوظ وخواتم القرآن تدل على ذلك ونحنا مؤمنين لازمنا نامنو بالغيب كيما يقول ربي نون والقلم و مايسطرون وقابس مذكورة في القرآن في عدة اماكن و هي المدينة المقدسة الكنز العلمي لي نحكي عليها هو لي باش يرجع تونس احسن دولة في العالم والخضراء و المباركة و المقدسة تونس الغنية بثرواتها و شعبها وعلمائها و امكانياتها .. 



من عند ربي نحنا سباقون في الثورات وبهذا نولو كيف قبل و يستفاد منها الشعب التونسي بعد 7 سنوات عجاف ولازم نخافو من خروج هذا الكنز العظيم".



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم