من جميلات الشاشة التونسية : الممثلة هاجر حشانة في أحدث ظهور لها بعد غياب لسنوات (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia من جميلات الشاشة التونسية : الممثلة هاجر حشانة في أحدث ظهور لها بعد غياب لسنوات (فيديو)

من جميلات الشاشة التونسية : الممثلة هاجر حشانة في أحدث ظهور لها بعد غياب لسنوات (فيديو)




هاجر حشانة هي ممثلة مسرحية واذاعية تونسية شاركت في عديد المسلسلات التلفزية أولهم "ريح المسك" و"الريحانة" و"عيون كاترين" وغيرها من الأعمال الدرامية والإذاعية.



شاركت هاجر في كل من المسلسل الإذاعي الدنيا سعود، ومسلسل صليحة الصوت الخالد.



كذلك تميزت بأدوارها في المسلسلات التونسية، من أبرزها المايسترو الدوامة قضاة من تاريخنا، لأجل عيون كاترين، من أيام مليحة، كما كانت لها مشاركة في سيتكوم نسيبتي العزيزة.




هي إحدى جميلات الشاشة التونسية إلي شاهدناها في عديد الأدوار المختلفة لكن مع هذا هي غائبة إعلاميا ولا نشاهدها حاضرة في البرامج التلفزية والإذاعية، وكذلك في الأعمال الدرامية في السنوات الأخيرة.




وقد تداول التونسيون صورا حديثة لها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وعلقوا :"ممثلة محترمة اطلاتها علينا كانت كلها متألقة تمتاز بخفة روح وجمال عربي أصيل.. زينها طبيعي وملامحها هادئة ما شاء الله عليها وحتى تمثيلها.. حبيتها برشا في شخصية خديجة بنت مسعود الرهدان كيما يقول التوهامي.. ماذبينا كان نعاودو نشوفوها في المسلسلات".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم