بالفيديو : "جنجون" يبدع في الحلقة الأخيرة من فلّوجة الجزء الثاني.. ومتابعيه يعلقون "ملا مشهد.. بكيتنا" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو : "جنجون" يبدع في الحلقة الأخيرة من فلّوجة الجزء الثاني.. ومتابعيه يعلقون "ملا مشهد.. بكيتنا"

بالفيديو : "جنجون" يبدع في الحلقة الأخيرة من فلّوجة الجزء الثاني.. ومتابعيه يعلقون "ملا مشهد.. بكيتنا"


 


أثارت الحلقة الأخيرة من مسلسل الفلّوجة في جزئه الثاني الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أبدع المغني جنجون في دوره يعقوب خصوصا و هو يتأثر بوفاة حبيبته نور في حادث انقلاب الحافلة التي تنقل التلاميذ، في مشهد مؤثر إعادة لتجسيد فاجعة عمدون .



وفي مشهد آخر، نرى جنجون أو "يعقوب" بعدها و هو يجتاز امتحانات البكالوريا بنجاح و يذهب إلى قبرها و هو يحمل شهادته كما وعدها من قبل، ثم يغني بتأثر.



و أثارت الحلقة الأخير من مسلسل الفلّوجة الجزء الثاني الكثير من ردود الفعل على مواقع التواصل الإجتماعي فمعظم التونسيين الذين تابعوا المسلسل أشادوا بأداء الممثلين وعلقوا :"مستحيل قلبك ما يوجعكش وعينيك ما تدمعش.. دوب ما ريت اللقطة متاع الكار كيف تقلبت والذاكرة رجعت بينا 5 سنين لتالي كيف خسرنا أخواتنا واصحابنا في عمدون يا ربي ترحمهم وتزيد تصبر أمهاتهم.. ملا مشهد".



الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم