بالفيديو.. تونسي يصنع سيارة "رالي" بتصميم مميز وبإمكانياته الخاصة "الي يحب يوصل لحاجة يوصللها" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو.. تونسي يصنع سيارة "رالي" بتصميم مميز وبإمكانياته الخاصة "الي يحب يوصل لحاجة يوصللها"

بالفيديو.. تونسي يصنع سيارة "رالي" بتصميم مميز وبإمكانياته الخاصة "الي يحب يوصل لحاجة يوصللها"





تمكّن الشاب التونسي أيمن الخليفي، وهو أحد رياضيي الرالي، بانجاز تصميم هيكل فريد من نوعه ومميز لسيارته الخاصة في سباقات "الرالي".



ثم قام بجهود ذاتية في تجميعها، لتخرج في نسخة رائعة من حيث قوة الهيكل، وسلاسة المناورة، والثبات على المسارات الوعرة، وقوة الدفع، وسهولة الوصول إلى سرعات عالية.



ايمن سيشارك بهذه السيارة في السباقات القادمة للرالي. وقد تكون هذه السيارة الذي أطلق عليها اسم "الخنفوسة" فكرة مشروع تونسي جديدة إذا وجدت من يتبناها.



ويقول أيمن عن سيارته :"الكرهبة هذه سميتها "الخنفوسة" وفي كل بلاد كيفاش يسميوها.. بقيت حوالي عامين و6 أشهر وأنا نصنع ونطوّر فيها .. وقبلهم حكاية 5 سنين وأنا نخمم فيها بحكم أنا مغروم بالرالي..".




مضيفا :"من الاول ما لقيتش دعم وبالطبيعة فما صعوبات لكن ديما عندي الثقة الي أنا باش نوصل.. ومع الوقت الناس الي دايرين بيا شجعوني".



تحية تقدير و كل التشجيع للسائق ايمن الخليفي على مبادرته الثمينة و حرصه على المضي قدما من اجل تحقيق حلمه و اعداد سيارة رالي بمواصفات عالمية من طرف كفاءات تونسية.



يستعد ايمن الخليفي لخوض غمار رالي فينيكس في نسخته الرابعة، مع تمنياتنا بالتوفيق و النجاح له و لبقية السائقين التونسيين.



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم