الحكم مكرم اللقام :"أكبر عرض رشوة جاني 70 مليون.. وجاتني فليجة معبية بالفلوس من ولد القذافي" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الحكم مكرم اللقام :"أكبر عرض رشوة جاني 70 مليون.. وجاتني فليجة معبية بالفلوس من ولد القذافي" (فيديو)

الحكم مكرم اللقام :"أكبر عرض رشوة جاني 70 مليون.. وجاتني فليجة معبية بالفلوس من ولد القذافي" (فيديو)



في حلقة جديدة ومثيرة من برنامج "الوحش برو ماكس"، استضاف سمير الوافي ليلة الأحد نخبة نيرة من أبرز رموز التحكيم في تونس، والموضوع هو قصص مثيرة وحقائق خطيرة عن الرشوة والفساد في قطاع التحكيم وكواليس الكرة في تونس.



والضيوف هم ثلاثة حكام ورابعهم مختار التليلي، عادل زهمول، مكرم اللقام، مختار دبوس، أكثر ثلاثة حكام مثيرين للجدل والشبهات.



ومن التصريحات المثيرة للجدل، تصريح الحكم مكرم اللقام الذي أكد أنه تلقى عديد عروض الرشوة قبل المباريات، وأكبر عرض تلقاه قيمته 70 ألف دينار من طرف مسؤول بجمعية تونسية في العاصمة، وقال :"أكبر عرض رشوة وصلني في تونس 70 مليون ورفضته.. أنا وقتها عندي ديون وشيكات قيمتها 70 ألف دينار .. 


فما شخص بعث لداري الفلوس كلمتني المدام قتلي راو فلان جابلك فلوس.. كلمتو قتلو راني باش نشكي بيك ورفضت.. هو مسؤول في جمعية كبيرة وحبّ جمعيته تربح .. ونتفكر وقتها تعادلو".



وأضاف أنه تلقى عرضا بمئات الدولارات من ابن الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي :"مرة في ليبيا مشيت لمباراة بين المنتخب الليبي والمنتخب الجزائري .. مشيت للنزل جاني ولد القذافي جابلي فليجة خضراء معبية بالفلوس قلي هذه توصل لتونس تلقاها قبلك.. رفضت وليبيا خسرت وقتها".


مختار التليلي لـ عادل زهمول :"أحكي للناس كيفاش خسرتنا خاطر أحنا عطيناك 3 ملاين.. والفريق لاخر عطاك خمسة" (فيديو)


الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم