"الكوتش" ماما دليلة : من المفروض التوانسة رقم واحد في السعادة.. علي خاطر عايشين في أجمل بلاد في العالم - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia "الكوتش" ماما دليلة : من المفروض التوانسة رقم واحد في السعادة.. علي خاطر عايشين في أجمل بلاد في العالم

"الكوتش" ماما دليلة : من المفروض التوانسة رقم واحد في السعادة.. علي خاطر عايشين في أجمل بلاد في العالم


 


تحدّثت الكوتش و سفيرة يوغا الضحك دليلة الغرياني والمعروفة باسم "ماما دليلة" في برنامج "Be free" مع مرام بن عزيزة عن مؤشر السعادة في العالم والشعب الأكثر سعادة، مؤكدة أن الشعب التونسي من المفروض أن يكون الشعب الأكثر سعادة لأنه يعيش في أجمل بلد في العالم حسب قولها.



وقالت خلال حديثها :"



تونس أجمل بألف مرة من برشا بلدان في العالم وحقهم التوانسة رقم واحد في السعادة خاطر ساكنين في أجمل بلاد في العالم ونعرف روحي اش نقول.. عنا سيدي بوسعيد وعنا الجبولات والصحراء والأسواق والقصرين والبحر.. ولاهين كان نتشكاو ونحكمو على الأخرين ونغزرو كان للجانب المادي..".



مضيفة :" السعادة موش فلوس ودار بالبيسين.. السعادة عميقة جدا.. أنا واحدة من الناس حافية وتحت زيتونة نبدى سعيدة خير ملي نبدى في قصر".



يذكر أن "ماما دليلة" تحصلت منذ 2002 على لقب سفيرة يوغا الضحك في العالم العربي كما تقوم منذ سنوات بالمشاركة في عديد البرامج الاذاعية والتلفزيونية (قناة التاسعة، قناة الزيتونة، قناة الان…) و تقوم بإلقاء محاضرات و إعطاء ورشات في الدول العربية والأوروبية، لنشر الفرحة في البيت ،في الشغل و في المجتمع.



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم