القنوات الناقلة لمباراة أسيك ميموزا والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة أسيك ميموزا والترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة أسيك ميموزا والترجي

 



يلاقي ممثل كرة القدم التونسية في دوري أبطال إفريقيا الترجي الرياضي التونسي، يوم غد السبت 5 أفريل 2024، مضيفه أسيك ميموزا الايفواري في إطار مباراة إياب ربع نهائي المسابقة،.


وتنتظر فريق باب سويقة مواجهة إياب صعبة في كوت ديفوار، على أرضية ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي" في أبيدجان.


وسقط شيخ الأندية التونسية الترجي في فخ التعادل السلبي (0-0) مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أُقيمت على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس.

وينوي كاردوزو إحداث تغييرات على تشكيل الترجي، لتجاوز مشكلة العقم الهجومي التي عانى منها الفريق خاصة في المباريات الكبيرة، وأبرزها إعادة الجناح أسامة بوقرة على رأس حساباته التكتيكية في المباريات المقبلة. وباتت فرصة مشاركة بوقرة في التشكيل الأساسي ضد أسيك ميموزا ممكنة للغاية.


ويطمح الترجي لتحقيق اللقب الخامس فيه دوري أبطال أفريقيا، وحجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم للأندية المقررة صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.



ويسعى الترجي إلى تحقيق "الهدف الأول"، بالمشاركة في المعترك المونديالي. وسيضمن الفريق التونسي التأهل إلى المونديال، إمّا من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أو من خلال فوز الأهلي المصري أو صن داونز الجنوب أفريقي بالكأس الأفريقية.



القنوات الناقلة لمباراة أساك ميموزا و الترجي



أما القنوات الناقلة لمباراة اسيك ميموزا ضد الترجي فستكون بي ان سبورت HD 6 بتعليق عصام الشوالي.

تعليق

أحدث أقدم