ريم الرياحي :"يا حسرة على الزمن الجميل.. ونتمنى نعاود نعمل الفوازير في 2025" (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia ريم الرياحي :"يا حسرة على الزمن الجميل.. ونتمنى نعاود نعمل الفوازير في 2025" (فيديو)

ريم الرياحي :"يا حسرة على الزمن الجميل.. ونتمنى نعاود نعمل الفوازير في 2025" (فيديو)



تحدّثت الفنانة التونسية ريم الرياحي خلال حضورها ضيفة في برنامج رمضان الخير على إذاعة جوهرة أف أم عن بداياتها في التمثيل وتفاصيل دخولها عالم الفن، كما تحدّثت بحنين كبير على تجربتها في العمل في الفوازير خلال شهر رمضان الكريم خلال سنوات التسعينات وأبدت استعدادها في المشاركة في الفوازير بعد كل هذه المدة.



وقالت ريم الرياحي :"بالنسبة للفوازير توة مخي موش في الاستعراض انا نجم نعمل فوازير و نحب نعمل فوازير احنا توة قداش محتاجين نراو حاجة متاع بكري و نقولو يا حسرة.. عندنا برشا حنين .. قديمة ياسر 1996 اما محلاها 96 نتحسرو عليها .. قديمة ياسر وبعيدة ياسر أما محلاه الاحساس هذاكا ..



 بعد 30 سنة ما أحوجنا لحاجة كيما هكا قديمة ماذابيا انا توة بعد 30 سنة نحب نعمل الفوازير خاطرها تنجم تتعمل اما بطريقة اخرى عصرية والناس الكل تحب تتفرج في حاجات متاع الزمن الجميل نوستالجيك متاع التسعينات ياحسره".



الفيديو :


التعليقات

أحدث أقدم