سمير الوافي :"مهذب الرميلي أقوى مليون مرة من تمثيل ظافر العابدين.. الذي لا يملك سوى إطلالته الجذابة" - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia سمير الوافي :"مهذب الرميلي أقوى مليون مرة من تمثيل ظافر العابدين.. الذي لا يملك سوى إطلالته الجذابة"

سمير الوافي :"مهذب الرميلي أقوى مليون مرة من تمثيل ظافر العابدين.. الذي لا يملك سوى إطلالته الجذابة"


 


ردّ الممثل التونسي ظافر العابدين لدى استضافته في برنامج نجوم على موزاييك، على تصريحات زميله مهذب الرميلي الذي اعتبر أنه لا يحق له تقييم الأعمال لأنه ليس ممثلا أكاديميا ولا يملك أدوات التقييم، حيث أكد ظافر العابدين أنه درس التمثيل في أنقلترا ويعتبر ممثلا أكاديميا.



وقال :"أنا نحترمو برشا كممثل ونحييه وهو من أحسن الممثلين في تونس.. بالنسبة لفكرة التقييم عندو معلومة ماهيش صحيحة لأنني درست التمثيل والنقد والمسرح ومتخرج من جامعة بأنجلترا.. وثانيا التقييم ينجم يكون انطلاقا من التجربة موش بالدراسة فقط، فما نجوم كبار برشا وماهمش قارين تمثيل".




وتعليقا على تلك التصريحات، نشر الاعلامي سمير الوافي تدوينة على حسابه الخاص إعتبر فيها أن تمثيل مهذب أقوى بمليون مرة من تمثيل ظافر العابدين، وأنه لا تجوز المقارنة بينهما.



وجاء في تدوينته :"



سجال إعلامي حادّ بين الممثلين مهذب الرميلي وظافر العابدين تحول إلى حملة شيطنة لمهذب في الفايسبوك.. قد يكون ظافر أذكى إتصاليا وإعلاميا وأقوى تسويقيا وأشهر تجاريا...قد يتفوق في الكاريزما والمجاملات والتحاذق...قد يكون ظهوره الإعلامي مدروسا ومتزنا أكثر...لأنه صناعة شركات إنتاج محترفة وإبن ماكينة دعاية تروج لصورته الجميلة وإطلالته الجذابة...فلا يظهر منه سوى ما يبهر ويذهل ويعجب...!!!".



مضيفا :"




لكن الحقيقة الفنية تفرض نفسها خارج تلك المقاييس السطحية والمعايير التجارية...مهذب الرميلي كممثل أقوى مليون مرة من ظافر العابدين...فهو يتقمص ويجسد ويبث الروح في شخصياته الورقية...ويشقى ليصنع للشخصية معنى وكيان...بينما ظافر يحفظ النص ويقوله فقط بنفس الملامح والروح والتفاصيل ويكرر نفسه في كل الشخصيات التي يمثلها...



ولا تلاحظ فرقا بين الشخص والشخصية في كل أعماله...ومجرد المقارنة بينهما في التمثيل ظلم لموهبة مهذب وكفاءته وحرفيته...!!!



أما خارج التمثيل فقد دفع مهذب ثمن مواقف سياسية وتصريحات فنية لم يكن مجبرا على قولها ولم يكن موفقا في بعضها...وقد يسميها البعض تهورا وليست شجاعة...لكن ذلك لا يقلل من قيمته الفنية كأحد أفضل الممثلين التوانسة...والميزان يميل إلى كفته في مواجهة نجوم السوق...وهو أقل سعرا لكنه أعلى قيمة...!!!".



الفيديو :



التعليقات

أحدث أقدم