القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والترجي .. التفاصيل - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والترجي .. التفاصيل

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري والترجي .. التفاصيل



يستضيف الإتحاد الرياضي المنستيري، اليوم الأحد 14 أفريل 2024، متصدر ترتيب مجموعة مرحلة التتويج للرابطة المحترفة الأولى الترجي الرياضي التونسي، في إطار لقاء الجولة الرابعة من المسابقة الذي سيقام بملعب المصطفى بن جنات بالمنستير في الساعة الخامسة والنصف مساءً.


وسيسعى فريق عاصمة الرباط لتحقيق نتيجة إيجابية ضد فريق باب سويقة ومواصلة العزف على نغمة الانتصارات بعد الفوز على النادي الرياضي الصفاقسي في الجولة الثالثة، في أول لقاء للمدرب لسعد جردة بعد عودته للفريق، علماً وأن الإتحاد يحتل المركز الرابع في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع كل من النادي الإفريقي والنجم الرياضي الساحلي.


من جهته، سيسعى الترجي لتحقيق الإنتصار الرابع توالياً في الـ''بلاي أوف'' بعد الفوز على كل من الملعب التونسي والنجم الرياضي الساحلي والنادي الإفريقي، مع الحفاظ على عذارة الشباك للقاء الرابع توالياً في البطولة والسابع منذ أول شهر مارس المنقضي، أي منذ لقاء الجولة الأخيرة من الدور الأول ضد النادي الرياضي البنزرتي.


يشار إلى أنه في صورة فواز الترجي في المباراة، فإنه سيصل إلى النقطة الخامسة عشر له في مرحلة التتويج قبل 6 جولات من نهاية المسابقة، وهو ما سيعني تعميقه لفارق النقاط مع أقرب منافسيه إلى 9 نقاط واقترابه شيئاً فشيئاً من اللقب.

 

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد المنستيري و الترجي



هذا وستكون المباراة منقولة على التلفزة الوطنية الاولي و قناة الكأس القطرية  2 TWO و منصة الديوان سبور.

التعليقات

أحدث أقدم