مبلغ مالي كبير ينتظر الترجي في كأس العالم للأندية 2025 (فيديو)

مبلغ مالي كبير ينتظر الترجي في كأس العالم للأندية 2025 (فيديو)


 


يترقب عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق مباريات كأس العالم للأندية 2025، بمشاركة 32 ناديًا، بعد أن كانت المشاركة سنويًا تقتصر فقط على 7 أندية و هم أبطال القارات و فريق من البلد المستضيف للمسابقة.



و ستقام بطولة كأس العالم للأندية بشكلها الجديد فى صيف 2025، على أن تبدأ تحديدًا يوم الأحد 15 جوان و تستمر على مدار شهر حتى المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم الأحد 13 جويلية.



و ستقام المسابقة بنفس نظام كأس العالم للمنتخبات، بحيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 المشاركة إلى 8 مجموعات تضم كل مجموعة 4 فرق و يتأهل منها المتصدر والوصيف إلى دور الـ16 ومنها إلى مرحلة خروج المغلوب حتى النهائي.



و من المتوقع أن تصل الجوائز الكلية لكأس العالم للأندية 2025 إلى 2.5 مليار يورو و يحصل كل نادٍ مشارك بالبطولة على 40 أو 50 مليون جنيه إسترليني نظير مشاركته، مع زيادتها حال التأهل للأدوار النهائية.


و بقرار من الفيفا سيُمنح الترجي رقمًا خرافيًا ما بين 40 إلى 50 مليون جنيه إسترلينى، كحال كل فريق مشارك فى البطولة، لاسيما أن الاتحاد الدولى فيفا يقترب من الحصول على عرض ضخم لبث مباريات البطولة من إحدى الشركات الكبرى.




و تحتضن الولايات المتحدة الأمريكية مباريات كأس العالم للأندية فى نسختها الجديدة فى 2025 بمشاركة 32 فريقًا.




و يشارك الترجي الرياضي التونسي و الأهلي المصري و الوداد المغربي و ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في بطولة كأس العالم للأندية 2025، ممثلين عن القارّة الإفريقية.




 الفيديو:

تعليق

أحدث أقدم