سيدة التوقعات الأولى : ليلى عبد اللطيف تتنبأ بنتيجة النهائي بين الأهلي والترجي.. مفاجأة مدوية ( فيديو)

سيدة التوقعات الأولى : ليلى عبد اللطيف تتنبأ بنتيجة النهائي بين الأهلي والترجي.. مفاجأة مدوية ( فيديو)


 


ليلى عبد اللطيف تتراجع عن تنبأتها بعد انتشار توقعات مسجلة لخبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تنبأت بخسارة النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا، حيث ظهرت في مقطع فيديو على قناتها الخاصة على يوتيوب لتوضيح بعض الجوانب المتعلقة بالمباراة. أكدت خبيرة الأبراج في هذا الفيديو على عدم كشف أي توقعات سابقة تتعلق بنتيجة مباراة “الأهلي والترجي”.



تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي توقعات ترجحها لخبيرة الأبراج ليلي عبداللطيف، تفيد بعدم تسجيل النادي الأهلي لأهداف في مباراته مع الترجي، وهذا ما تم بالفعل في مواجهة الذهاب بينهما التي انتهت بالتعادل السلبي في ملعب رادس يوم السبت الماضي.


وأشارت هذه التوقعات إلى توقع فوز فريق الترجي في إحدى مباراتي الذهاب أو الإياب، بينما لن يتمكن الأهلي من تسجيل أهداف ضد الفريق التونسي.



أثارت هذه التوقعات انقسامًا بين المتابعين على وسائل التواصل، حيث أكد البعض دقة توقعات عبداللطيف في الفترة الأخيرة، بينما نفى آخرون صحة هذه التوقعات واعتبروها خرافات.


وعبر بعض المتابعين عن استيائهم من تأثير هذه التوقعات على لاعبي الترجي قبل مباراة هامة في نهائي بطولة إفريقيا، بينما حث آخرون على تجاهل مثل هذه التوقعات.



تجدر الإشارة إلى أن الترجي يستعد لخوض المباراة الثانية من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بغرض حصد لقب البطولة للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك في المباراة المقرر إقامتها في استاد القاهرة الدولي اليوم السبت 25 ماي 2024، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت  تونس




الفيديو:



تعليق

أحدث أقدم