سمير الوافي يعلق:"غلق حساب ضحى العريبي على تيكتوك.. يعادل غلق مشروع يدر الملايين" (فيديو)

سمير الوافي يعلق:"غلق حساب ضحى العريبي على تيكتوك.. يعادل غلق مشروع يدر الملايين" (فيديو)


 


أعلنت “التيكتوكوز” التونسية صاحبة أكبر متابعين على التيكتوك ضحى العريبي عن غلق حسابها من قبل إدارة “التيكتوك” نهائيا ولم تكشف عن السبب.



وقد أفادت بعض الصفحات الإعلامية أن منصة "تيكتوك" قامت بحذف عدد كبير من حسابات مشاهيرها من بينهم ضحى العريبي و السبب هو تبييض الأموال وكسب ثروات وتحويلات مالية مشبوهة.



وتعليقا على ذلك، نشر الإعلامي سمير الوافي تدوينة عبر حسابه الخاص يعبّر من خلالها عن مساندته لضحى العريبي، وقال :"



الذين يسخرون من تداول خبر غلق حساب إحدى التكتوكات على التيك توك...ويستهزؤون من الإهتمام بذلك...هم قوم فاتهم القطار وتجاوزهم الزمن...لأن غلق حساب يحتوي على 16 مليون شخص...بقطع النظر عن تفاهة محتواه ومستوى مضمونه...يعادل غلق مشروع يدر على صاحبه الملايين...فتلك التكتوكة الحزينة على غلق حسابها...لا تسوى شيئا بدونه ولا شغل لها خارج التيك توك...وهو مقامها وعملها وعلامة وجودها...".




وأضاف :"فتكوين صفحة على وسائل التواصل الاجتماعي تضم الملايين...هو بمثابة تكوين رأس مال ومنبر ومشروع...هناك من يستثمره في صناعة التفاهة ويجني منها الملايين...وهناك من يصنع بها منبرا مؤثرا وراقيا...وهناك من يؤجره للوبيات والإستخبارات ومراكز التأثير وصناع القرار...وهناك من يتسلى به...الزمن تغير والدول أصبحت تسيطر وتخرب وتروج وتحكم وتؤثر وتحارب عبر وسائل التواصل الاجتماعي...لذلك لا داع للتفكير البرداعي...!!!




أنت نفسك يا من تسخر من خبر غلق حساب في التيكتوك يضم 16 مليون شخص...لو فقدت حسابك الفقير الحقير الذي لا يتجاوز مائة جام في ذروة نشاطه...لأصابتك حالة إكتئاب وكآبة...فما بالك بمن كان يربح من صفحته ملايين...ويمثل كل وجوده وكيانه ووزنه وحجمه...حتى لو كانت سلعته التفاهة !!!".


تيكتوك يغلق نهائيا حساب ضحى العريبي.. والأخيرة تنهار وتعلق :"مسيرتي انتهت للأسف..  نزلوا دموعي" (فيديو)


نجيب الدزيري يكشف: "سنية الدهماني وراء غلق حساب ضحى العريبي على التيكتوك.." (فيديو)


الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم