أمان الله ممّيش يوضح حول البكالوريا :"مسافر مع المنتخب.. وحكيت مع المعهد بش يأجلولي الإمتحانات" (فيديو)

أمان الله ممّيش يوضح حول البكالوريا :"مسافر مع المنتخب.. وحكيت مع المعهد بش يأجلولي الإمتحانات" (فيديو)


 


تغلب المنتخب التونسي اليوم الأربعاء على منتخب غينيا الاستوائية بهدف دون رد في اطار الجولة الثالثة من تصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2026.



وجاء هدف الفوز من اقدام اللاعب محمد علي بن رمضان من علامة الجزاء في الدقيقة 82 بعد تدخل المدافع الغيني على حمزة المثلوثي في مناطق الجزاء.




ورفع المنتخب التونسي، بفضل هذا الفوز الثالث على التوالي رصيده الى 9 نقاط في الصدارة متقدما على كل من ناميبيا (7 نقاط) وليبيريا (4 نقاط) ومالاوي (3 نقاط) فيما بقي رصيد غينيا الاستوائية بلا ادنى نقطة في المركز الاخير رفقة ساوتومي وبرنسيب.




ويلاقي المنتخب التونسي في الجولة الرابعة نظيره الناميبي يوم الاحد القادم بجوهانسبورغ بداية من الساعة الخامسة بتوقيت تونس.




وفي ذات السياق، تحدّث الحارس التونسي الشاب أمان الله مميش في حوار مع القناة الوطنية إثر المباراة التي جمعت المنتخب الوطني التونسي بالمنتخب الغيني.




وردّا على الصحفي بخصوص تزامن مباراة المنتخب مع امتحانات البكالوريا وتغيّبه، قال مميش :"في الفترة الأخيرة متاع المراجعة التزمت مع الترجي الرياضي التونسي.. والفترة هذه ملتزم مع المنتخب التونسي .. فما أولويات وحكيت مع المعهد متاعي باش يأجلولي الامتحان نشكرهم راعاولي ظروفي وكل حاجة في بلاصتها".




وقد أثار تصريحه جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باعتبار أن البكالوريا امتحان وطني ولا يمكن تأجيله.




الفيديو :

تعليق

أحدث أقدم