بالفيديو.. حسن بن عثمان :"شيرين إنسانة مجنونة.. مانيش فاهم كيفاش العباد تحبها ويتبعو فيها"

بالفيديو.. حسن بن عثمان :"شيرين إنسانة مجنونة.. مانيش فاهم كيفاش العباد تحبها ويتبعو فيها"





كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب في تصريحات إعلامية، عن خبر مثير أعتبره البعض بمثابة المفاجأة، حيث قالت بأنها قد احتفلت بخطوبتها مؤخرًا على شخص من خارج الوسط الفني، مؤكدة بأن الأخير يرفض بشكل قاطع الإفصاح عن هويته في الوقت الحالي، وهي تحترم هذه الرغبة تمامًا.



وقد أعرب طليقها المطرب حسام حبيب عن بالغ سعادته بخطوبته، وقال في تصريح خاص لـ القاهرة 24 :"ألف ألف ألف مبروك يا شيرين، وبتمنالك أحلى حياة في الدنيا، والحمدلله رب العالمين إنها سعيدة وأشوفها سعيدة على طول، وربنا يفرحها دائما.".



وقد علّق فريق برنامج "الدوامة بليس" على إذاعة إي أف أم اليوم على خبر خطوبتها والذي أحدث ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.




وقال حسن بن عثمان مستغربا :"


هذه إنسانة مجنونة .. كانت رايضة على روحها ولات كل عام تحاول تنهي حياتها.. والا تعمل حكاية من هذا القبيل.. والمجانين الي كيفها يتبعو فيها.. عالم مغفل من الحمقى.. هي تودع الطلاق وتذهب نحو طلاق جديد".



وأضاف ردّا على ثريا العمري التي شبهت شيرين بوردة الجزائرية :"تقارن في وردة وما أدراك ما وردة بشيرين.. وكان تعرف دورها التحريري في الثورة الجزائرية.. وردة وأسمهان ما يتقارنوش..".



وبخصوص استضافتها في مهرجان قرطاج قال بن عثمان :" كيفاش نجيبوها في قرطاج المرة الي فاتت جايبة الطبيب النفسي متاعها والي جابها أجرم في حقها وفي حق المهرجان.. وهذاكا علاش سمعة قرطاج هبطت الى الحظيظ.. عليهم اللعنة".



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم