سمير الوافي يحرج ملاك وسلاتي:"من بكري نغزرلك كل شي مركب.. شعرك حواجبك وشوافرك" (فيديو)

سمير الوافي يحرج ملاك وسلاتي:"من بكري نغزرلك كل شي مركب.. شعرك حواجبك وشوافرك" (فيديو)






في حلقة العيد من برنامج "الوحش برو ماكس" استضاف الاعلامي سمير الوافي اربعة تونسيات من مجالات مختلفة.




وهن البطلة العالمية والأولمبية حبيبة الغريبي والتي تحدثت عن قصتها من ريف القيروان إلى قمة العالم، إلى المجد والميداليات الذهبية، الى مرارة نكران الجميل والجحود، الى وزيرة حاولت تحطيمها ووزير عاملها كملكة.



أما الضيفة الثانية فهي اول تونسية كفيفة تتحصل على دكتوراه في الحضارة الاسلامية من جامعة الزيتونة عبير الدوزي…حيث تعايشت مع فقدان البصر وعاشت حياة أفضل من عادية، طباخة ماهرة وزوجة صالحة وحبيبة عاشقة ودكتورة لامعة.



والضيفة الثالثة لسمير الوافي هي الأنستغراموز التونسية ملاك الوسلاتي، أنستغراموز متهمة من طرف البعض بصناعة وترويج التفاهة، تحدثت عن عن مهنة جديدة إسمها ” أنستغراموز ” ينبذها جزء من التوانسة، وكشفت كواليس هذه المهنة وعلاقتها بسيطرة التفاهة وسهولة وسرعة ربح المال.



وقد أحرج كل من سمير الوافي وضيفته الرابعة الصحفية صابرة العوني، الأنستغراموز ملاك الوسلاتي بالأسئلة التي تم طرحها عليها والمقارنات بينها وبين أشخاص آخرين :"أنا جربت نعمل إشهار و نجحت فيه أما نجم نبيع بضخامة ما نبيعش حياتي الشخصية ؟ إنت جابوك باش تعمل إشهار ما حاشتهمش بيك باش تبيع حاشتهم بيك باش يفيسو بيك".



وفي نهاية البرنامج، انتقد الوافي شكل ملاك الوسلاتي معتبرا أنها مركبة وغير طبيعية، وقال وهو يخاطبها :"من بكري نشوف فماش حاجة طبيعية في ذاتك العزيزة وفي شكلك.. شعرك مركّب حواجبك زادة مرسومين شوافرك زادة مركبتهم.. موش فما مبالغة شويا؟ هذه الشخصية الي تحب تعملها؟".



الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم