العميد توفيق ديدي يكشف : ليلى عبد اللطيف ليست منجمة وهذي حقيقتها.. وتونس خير برشا من دبي (فيديو)

العميد توفيق ديدي يكشف : ليلى عبد اللطيف ليست منجمة وهذي حقيقتها.. وتونس خير برشا من دبي (فيديو)





في تصريح جديد، عبر العميد توفيق ديدي عن رأيه في شخصية ليلى عبد اللطيف والتوقعات التي تصرح بها، مؤكداً أنها ليست منجمة ولا عرافة، بل تعمل مع فريق مختص يقوم بتحليل الأحداث واستقراء المستقبل بناءً على معطيات وبيانات محددة.


تونس أفضل من دبي :


أشار ديدي إلى أن تونس تتمتع بموقع استراتيجي أفضل من دبي، حيث قال: "تونس أفضل من دبي. دبي في الأصل قطعة من الصحراء، لكن الشيخ زايد اتخذ قرارات صحيحة لجعلها مدينة عالمية. ليس الإماراتيون من بنوها، بل جلبوا مختصين من جميع أنحاء العالم". 


وأضاف ديدي أن تونس تمتلك مقومات تفوق دبي من حيث التعليم وذكاء شعبها، مشدداً على أن التونسيين يعتبرون من أذكى الشعوب العربية.



وعن ما ينقص تونس لتكون في مكانة مرموقة، قال ديدي: "ما ينقصنا هو العمل والذكاء الجماعي". 


وأكد أن التعاون والعمل المشترك بين التونسيين هو المفتاح لتحقيق التقدم والازدهار.



و تطرق ديدي في حديثه إلى أن تونس لم تُمنح مصادر بترولية مثل بعض الدول الأخرى، وهو ما يعتبره نعمة من الله، قائلاً: "ربي يحبنا خاطر معطاناش بترول ، ولا رانا مشينا في ستين داهية"


فيما يتعلق بليلى عبد اللطيف وتأثيرها، أوضح ديدي أن عبد اللطيف تمثل قوى خارجية لا ترغب في رؤية تونس مستقلة وقوية، مؤكداً: "ليلى عبد اللطيف تمثل قوى لا يهمها مكان تونس ولا يهمها أن ترى بلادنا ذات سيادة، لأنهم يريدون التأثير علينا من خلال هذه الأمور".



من خلال تصريحاته، قدم العميد توفيق ديدي رؤية نقدية وتحليلية للوضع الراهن، مع التركيز على أهمية العمل الجماعي والاستفادة من الموقع الاستراتيجي لتونس لتحقيق التنمية والازدهار.


الفيديو :




3 تعليقات

  1. تونس احسن من دبي بألف مرة
    نحن لسنا بحاجة إلى السياحة
    بل نحن بحاجة إلى الفلاحة والصناعة
    التي يقوم على اساسها العمران

    ردحذف
  2. كلامك صحيح وموزن اما جيب الي يفهمك ويطبق حتى شوية من الي تفظلت بيه سيد العميد

    ردحذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم