الحذاري من جماهير الترجي الرياضي التونسي الوقوع في فخ الشغب في نهائي دوري أبطال إفريقيا ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الحذاري من جماهير الترجي الرياضي التونسي الوقوع في فخ الشغب في نهائي دوري أبطال إفريقيا !

الحذاري من جماهير الترجي الرياضي التونسي الوقوع في فخ الشغب في نهائي دوري أبطال إفريقيا !

الحذاري من جماهير الترجي الرياضي التونسي الوقوع في فخ الشغب في نهائي دوري أبطال إفريقيا
جماهير الترجي 
يحتضن ملعب رادس اليوم الجمعة 31 ماي 2019 اللقاء الحاسم بين غول افريقيا الترجي الرياضي التونسي وفريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك على الساعة العاشرة ليلا. 

و حذاري جمهور الترجي من هذا الفخ ... رسالة إلي جماهير الترجي

" كلمة لخواننا غدوة لمكشخين الكل (ﺍﻟﻘﺮﻭﺑﺎﺕ) الي مشين لستاد رادس ... الحذر من شأنه أن ينجرعنه العقوبة مثل ... رمي الشماريخ ...  وأعمال الشغب ...  أو ... رمي المقذوفات علي الملعب ...  الحذر من المندسين و غير محبين للترجي الذين لا يريدون الخير للفريق ... الأطراف الكل منها ''الكاف'' (الاتحاد الافريقي ) تستنى فينا في الدورة ويستناو في أقل حاجة يعملها جمهور الترجي لكي يتم معاقبة الترجي من المشاركة في النسخة القادمة أو اللعب المباريات دون حضورالجمهور (ويكلو)
وكذلك الخطايا المالية التي تفوق المليار ...  ''الكاف'' (الاتحاد الافريقي ) قاد تلعب معنا في كحلة حمراء ... و الحذر!!!!!!  نرجو من جماهير الترجي توخي الحذر وتمالك الاعصاب في هذه المقابلة المصيرية "
الحذاري من جماهير الترجي الرياضي التونسي الوقوع في فخ الشغب في نهائي دوري أبطال إفريقيا
جماهير الترجي
أحدث أقدم