توتنهام يضرب أياكس بـ ريمونتادا تاريخية ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia توتنهام يضرب أياكس بـ ريمونتادا تاريخية ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه (فيديو)

توتنهام يضرب أياكس بـ ريمونتادا تاريخية ليتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولي في تاريخه (فيديو)

ريمونتادا تاريخية لتوتنهام تؤهله لنهائي رابطة الأبطال
فاز توتنهام الإنكليزي مساء الأربعاء على أجاكس أمستردام على ملعب "يوهان كرويف أرينا" 3 - 2 بثلاثية للبرازيلي لوكاس مورا في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا
حقق توتنهام هوتسبير انتفاضة مساء الأربعاء 8 ماي 2019 على أجاكس أمستردام على ملعب "يوهان كرويف أرينا" 3 - 2 بثلاثية للبرازيلي لوكاس مورا في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا. 

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بنتيجة 2-0 لصالح أياكس أمستردام، حيث سجل المدافع ماتياس دي ليخت الهدف الأول، قبل أن يضيف المغربي حكيم زياش الهدف الثاني.

لكن توتنهام عاد في الشوط الثاني بفضل ثنائية لمورا (55 و59) الذي قال كلمته في الوقت القاتل بتسجيله ايضا الهدف الثالث (90+6).

ريمونتادا تاريخية لتوتنهام تؤهله لنهائي رابطة الأبطال
فاز توتنهام الإنكليزي مساء الأربعاء على أجاكس أمستردام على ملعب "يوهان كرويف أرينا" 3 - 2 بثلاثية للبرازيلي لوكاس مورا في إياب نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا
والتقطت عدسات الكاميرا اللاعب الهولندي من أصل مغربي لفريق أياكس أمستردام، نصير مزراوي وهو يفطر خلال مباراة فريقه في مواجهة توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.
وأفطر مزرواي الذي كان صائما، في الدقيقة 21 من الشوط الأول عند حلول وقت أذان المغرب في العاصمة الهولندية أمستردام التي تستضيف المباراة.

وتداول عشرات المستخدمين على تويتر لقطة اللاعب المغربي في شوط المباراة الأول.
التقطت عدسات الكاميرا اللاعب الهولندي من أصل مغربي لفريق أياكس أمستردام، نصير مزراوي وهو يفطر خلال مباراة فريقه في مواجهة توتنهام الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
 نصير مزراوي
بهذه النتيجة تأهل توتنهام لنهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه، لمقابلة ليفربول في العاصمة الإسبانية مدريد يوم الأول من جوان المقبل.

و يذكر النهائي الذي سيجمع بين ليفربول وتوتنهام هو الأول بين فريقين من إنجلترا، بعد نهائي 2008 الذي جمع بين تشيلسي ومانشستر يونايتد وتوج به الأخير.
أحدث أقدم