بية الزردي لكلاي بيبي جي : 'أنت قمة في الدناءة وانحطاط وسلاحك رخيص ... والقضاء بيننا' - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بية الزردي لكلاي بيبي جي : 'أنت قمة في الدناءة وانحطاط وسلاحك رخيص ... والقضاء بيننا'

بية الزردي لكلاي بيبي جي : 'أنت قمة في الدناءة وانحطاط وسلاحك رخيص ... والقضاء بيننا'

بية الزردي و كلاي بيبي جي
بية الزردي لكلاي بيبي جي : 'أنت قمة في الدناءة وانحطاط وسلاحك رخيص ... والقضاء بيننا' 
شهدت حلقة "إلّي بعدو- eli ba3dou " على قناة الحوار التونسي تشنّجا بين "كلاي بي بي جي" وبيّة الزردي حول الزعيم الحبيب بورقيبة، حيث اعتبر كلاي أن بورقيبة ليس زعيما وأن الشعب وحده يستحق صفة الزعيم، وهو ما أثار حفيظة بيّة الزردي التي أصرت أن بورقيبة يبقى زعيما.

ولم يقف التشنج عند حلقة "إلّي بعدو- eli ba3dou " ، بل تجاوز ذلك لصبح بادئ الأمر 'حرب تدوينات' ورسائل ثم قام كلاي بإصدار 'فيديو كلاش'.


وأكدت بيّة الزردي في برنامج نجوم اليوم السبت 16 نوفمبر 2019 أنها لا تستغرب ردّة فعل مماثلة من 'كلاي بي بي جي' ، قائلة 'أحمد الله أن هنالك قضاء يحميني، وأنا بنت بروقيبة الذي عطى المراة حقها.. والمحامي قام بالإجراءات اللازمة كما قام العدل المنفذ بمعاينة كل ما قيل و'المهزلة التي صارت'، وقريبا سنرفع قضية..'


وشددت بيّة الزردي على ضرورة احترام أخلاقيات المهنة وهو تعدى على شرف وأخلاقيات مهنته.. سلاحه رخيص إلّي هو الكلام الخايب وهتك أعراض الناس، سلاحه رخيص وسأقاضيه.. حتى الكلاش عندو قوانين.. ردة فعل في قمة الدناءة.. قمة الجبن وقمة الدناءة، والقضاء سيحسم بيننا..وسأقاضي كل شخص شتمني ولا أقبل اعتذار الأولياء..'.
أحدث أقدم