الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر يعلن السيطرة على أهم الطرق المؤدية لطرابلس - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر يعلن السيطرة على أهم الطرق المؤدية لطرابلس

الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر يعلن السيطرة على أهم الطرق المؤدية لطرابلس

الجيش الليبي يعلن السيطرة على أهم الطرق المؤدية لطرابلس
الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر يعلن السيطرة على أهم الطرق المؤدية لطرابلس
أعلن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر اليوم الجمعة 27 ديسمبر 2019,  سيطرته على طريق مطار طرابلس ومعسكر النقلية الاستراتيجي في العاصمة.

وأكد اللواء خالد المحجوب مدير إدارة التوجيه بالجيش الليبي أن قوات الجيش تقترب من قلب العاصمة طرابلس ولا يفصلها سوى أقل من 4 كيلو مترات.

وصرّح لقناة "العربية" أنّ قوات الجيش تحاصر المدينة من عدة محاور، وسيطرت على طريق مطار طرابلس، وتمكنت من قتل مجموعة من ميليشيات حكومة الوفاق يقودها محمد الشريف، مضيفا أن القوات دمرت غرفة عمليات تابعة لميليشيا الفاروق المتطرفة.

ويذكر أن سلاح الجو في الجيش الليبي كان قد شن غارات جوية على مدينة مصراتة، بعد انقضاء المهلة التي منحتها قيادة الجيش للمدينة لسحب مسلحيها من طرابلس وسرت والعودة إلى مدينتهم.

واستهدفت الغارات مراكز قيادة ومخازن أسلحة وسط المدينة، إلى جانب مواقع لمسلحي مصراتة في ضواحي مدينة سرت، التي يحشد الجيش قواته وآلياته في محيطها منذ نحو أسبوعين استعداداً لدخولها عقب المهلة.
أحدث أقدم