الترجي يسحق شبيبة القيروان بسباعية
Responsive Advertisement

الترجي يسحق شبيبة القيروان بسباعية

الترجي يسحق شبيبة القيروان بسباعية
الترجي يسحق شبيبة القيروان بسباعية
تمكن فريق الترجي الرياضي التوني من تحقيق فوزا كاسحا على حساب ضيفه شبيبة القيروان بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف (7-1) اليوم الثلاثاء 31  ديسمبر 2019 بملعب رادس,  وذلك ضمن لقاء متأخر من الجولة 13 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

وافتتحت الشبيبة التسجيل في الدقيقة 3 عن طريق اللاعب ياسين الصالحي، فيما تمكن الترجي من تعديل الكفة في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب فادي بن شوق.

وفي الدقيقة 35، أمضى محمد علي اليعقوبي الهدف الثاني للترجي، وبعد 7 دقائق أضاف فادي بن شوق الهدف الثالث والثاني في رصيده.

و تمكن اللاعب عبد الرؤوف بنغيث من الوصول إلى شباك الشبيبة وأمضى الهدف الرابع في الدقيقة 40، قبل أن يختتم حمدو الهوني سلسلة الأهداف في الشوط الأول ويسجل الخامس في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول، بتقدم الترجي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني، تواصلت سيطرة زملاء حمدو الهوني، وتمكن هيثم الجويني من إضافة الهدف السادس في الدقيقة 80، فيما اختتم إيهاب المباركي التسجيل في الدقيقة 90 بإضافة الهدف السابع.

وبهذا الفوز العريض رفع فريق باب سويقة الترجي الرياضي التوسي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الرابع، ولديه 5 مباريات مؤجلة، فيما توقف رصيد شبيبة القيروان عند 12 نقطة في المركز العاشر على جدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم.
أحدث أقدم
close

BuzzNewsTunisia