اتحاد الشغل يندد بالتدخل التركي في الشأن الليبي و يدعو الى عدم تحويل تونس ممرا للأسلحة ومعبرا للدواعش - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia اتحاد الشغل يندد بالتدخل التركي في الشأن الليبي و يدعو الى عدم تحويل تونس ممرا للأسلحة ومعبرا للدواعش

اتحاد الشغل يندد بالتدخل التركي في الشأن الليبي و يدعو الى عدم تحويل تونس ممرا للأسلحة ومعبرا للدواعش

 الاتحاد العام التونسي للشغل يندد بالتدخل التركي في الشأن الليبي و يدعو الى عدم تحويل تونس ممرا للأسلحة ومعبرا للدواعش
اتحاد الشغل يندد بالتدخل التركي في الشأن الليبي و يدعو الى عدم تحويل تونس ممرا للأسلحة ومعبرا للدواعش
عبر الاتحاد العام التونسي في بيان صادر عنه ادانته للحرب الدائرة في ليبيا التي لم تخلف غير الدمار و التقتيل و الخراب منددا بالتدخلات الأجنبية في الشأن الليبي ويحذّر من دعوات الحرب التي أصبحت بعض الدّول تدقّ طبولها.

و اعتبر اتحاد الشغل ن حلّ الخلافات الليبية لن يكون إلاّ داخليّا وبعيدا عن تدخّل الدول الأجنبية التي لا تخدم غير مصالحها.

و شدد على أنّ السياسة الخارجية التونسية يجب أن تحتلّ فيها مصلحة البلاد المحلّ الأرفع مع احترام حقّ الأخوّة والجيرة ورفض التورّط في الأحلاف الدولية المشبوهة مهما كان غطاؤها، معتبرا ان دول الجوار أولى بالوساطة لوقف هذه الحرب القذرة ويدعو إلى التنسيق معهم للمساعدة على إيجاد حلّ ليبي لإنهاء الاقتتال بينهم.

و أهاب بالسلطات جميعا لرفع حالة اليقظة والحذر، للحيلولة دون تحويل تونس ممرّا للأسلحة ومعبرا للدواعش نحو ليبيا أو ملاذا لهم، ويعبّر عن ثقته التامة في جيشنا وأمننا الوطنيين لحماية تراب تونس وسيادتها.
أحدث أقدم