هادي زعيم : "سامي الفهري صاحب مبدأ و أنا فخور به" ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia هادي زعيم : "سامي الفهري صاحب مبدأ و أنا فخور به" !

هادي زعيم : "سامي الفهري صاحب مبدأ و أنا فخور به" !

 هادي زعيم : "سامي الفهري صاحب مبدأ و أنا فخور به"
 اعتبر الاعلامي هادي زعيم ان سامي الفهري صاحب مبدأ بعد ان أعلن انه سيسلم نفسه بعد صدور بطاقة إيداع بالسجن في حقه في قضية "كاكتوس برود".

و قال زعيم في تعليق نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ، " كلمة حق : سامي الفهري صديق صدوق و اخ عزيز 20 سنة تفاهمنا مرات و اختلفنا مرات اخرى..عمرو عملت معاه مدة ما باع أصحابو عمرو ما غدر عمرو ما خان و كان صاحب صاحبه".

و اضاف "يفكر ديما باش يفرح و يحسن مكانة الناس الي تخدم معاه..يحرص على أدق التفاصيل يتعامل مع المنشط الي معاه كاينو يتعامل مع ديامنتة يوقف التصوير لانو سورية المقدم مكمشة شوية..تعلمت منه برشا و هو صاحب فضل علي..الكلام هذا عمري ما قلتهلو في وجهو كيما هو برشة كلام يحبذ يخليه لروحو".

و تابع "اليوم سامي اختار يمشي بساقيه للحبس فقط من أجل أصحابه ما يتجرحوش بكلام الناس..سامي هرب معناتها هو مذنب..الجملة اللي اختار أنه يدخل للضيق فقط لكونه صاحب مبدأ و ما يحبش صورته تتمس عند الناس الي تحبه..كان ينجم يهز عايلته و يسافر و يعيش حياته لكن هو ضد الحرية الي فيها مذلة و خوف..سامي أنا فخور انك معانا وين ما كنت..ربي يخلص وحلك".
 هادي زعيم : "سامي الفهري صاحب مبدأ و أنا فخور به"
 هادي زعيم : "سامي الفهري صاحب مبدأ و أنا فخور به"



أحدث أقدم