'ذكرى الشابي' تهاجم عمها 'علاء الشابي' و تهدده بفضح كل شيء إثر صنصرة مقابلتها في 'ديما لاباس' (فيديو) - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia 'ذكرى الشابي' تهاجم عمها 'علاء الشابي' و تهدده بفضح كل شيء إثر صنصرة مقابلتها في 'ديما لاباس' (فيديو)

'ذكرى الشابي' تهاجم عمها 'علاء الشابي' و تهدده بفضح كل شيء إثر صنصرة مقابلتها في 'ديما لاباس' (فيديو)

صنصرة مرور ذكرى الشابي في برنامج ''ديما لاباس'' بعد انتقادها لعلاء الشابي
ذكرى الشابي تهاجم عمها علاء الشابي و تهدده بفضح كل شيء إثر صنصرة مقابلتها في ديما لاباس 
نشرت الفنانة ذكرى الشابي ابنة اخ الاعلامي علاء الشابي مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" توضح فيه الحقيقة كاملة وراء صنصرة مرورها في برنامج ديما لاباس مع نوفل الورتاني بمواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و يوتيوب.

و أضافت ذكرى بأنها فوجئت بحذف المقاطع التي تخصها بالصفحات الرسمية لقناة التاسعة و ذلك بسبب إنتقادها لبعض السلوكيات التي تخص عمها علاء الشابي.

و هددت ذكرى الشابي ان ماقلته صحيح و فيه نوع من التلطيف و ستكون ضيفة في قناة اخرى قائلت "انت كلمت شكون في التاسعة و فسخو حضوري اما هاني باش نطلع في قناة اخرى و نقول الحقيقة الكل و وريني اش نجم تعمل و انت الى بديت".

و أكدت  بأن ما كشفت عنه لا يتجاوز ال1% بالمائة مما أتاه عمها في حق عائلته و خاصة أبناؤه .

ويذكر ان ذكري الشابي قالت خلال استضافتها في برنامج "ديما لاباس" على قناة "التاسعة" أن علاء الشابي قرر الابتعاد عن عائلته و اولاده مضيفة " العباد الى داير بيه دورولو موخو و بعدوه علينا و على اصغارو وأن مهما يصير يبقى عمي و نحبو اما ميجيش و راهو باش يلقى كان العائلة متاعو".
أحدث أقدم