توفيق بن بريك: راشد الغنوشي دعاني إلى لقاء حميمي ! (فيديو)
Responsive Advertisement

توفيق بن بريك: راشد الغنوشي دعاني إلى لقاء حميمي ! (فيديو)

توفيق بن بريك: راشد
توفيق بن بريك راشد الغنوشي

وشدّد على أنّ السياسيين باتوا يتقبلون انتقاده وكتاباته لأنهم يدركون أن غايته ليست التجريح وقلمه لا يباع ولا يشترى ولا يخضع للإملاءات ويدركون أن هناك سببا لانفعالي وأنّه يكتب ما يخالجه. 

وتحدّث توفيق بن بريك عن علاقته براشد  الغنوشي الذي وصفه سابقا بـ''العجوز المتصابي''، قائلا إنّه التقى به مؤخرا وكان لطيفا معه بشكل مطنب وطلب منه التقاط صورة في قاعة الرؤساء بمجلس النواب.

وتابع "طلب منّي لقاء وديّا وحميميا وصارحني أنّه ضرب بالبروتوكول عرض الحائط واستقبلني وكأنني كائن فضائي كما لم يتمالك نفسه عن الضحك طوال اللقاء". 

وأضاف ضيف "نجوم" أنّ دفاعه السابق عن الغنوشي والمساجين السياسيين أثناء حكم بن علي دفع رئيس حركة النهضة إلى دعوته على العشاء في منزله "وهي فيلا توحي أنه ميسور الحال وأقام عشاء فاخرا ومنحني كرسيّه... الغنوشي استقبلني استقبال الأعداء وودعني وداع  الأعداء". 

كما تطرّق إلى علاقته برئيس الجمهورية قيس سعيد، مشدّدا على أنّه يعرفه منذ سنوات ويتقاسمان نفس المقهى في حي النصر، متابعا "كلّما التقينا يردّد نفس الخطاب ويقول لي عندما أراك أرى حرية التعبير وشجاعة الخطاب".

وفي سؤاله عن تفاصيل حياته الخاصّة التي يرفض الحديث عنها، أعلن توفيق بن بريك أنّه تزوج 4 مرات ولديه 5 أبناء أكبرهم يبلغ من العمر 38 سنة ولا يقطنون في تونس "أبنائي موزّعين بين القارة الأوروبية والأمريكية والاسترالية ودرسوا اختصاصات مختلفة على غرار السينما والعلوم السياسيّة".
أحدث أقدم
close