كلاسيكو تونس : الترجى الرياضي التونسى يواجه النادي الصفاقسي والقنوات الناقلة
Responsive Advertisement

كلاسيكو تونس : الترجى الرياضي التونسى يواجه النادي الصفاقسي والقنوات الناقلة

الترجى الرياضي التونسى يواجه النادي الصفاقسي
esperance sportive de tunis vs club sportif sfaxien
 

تواصل منافسات بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بشكل تدريجى من جديد بعد توقف طويل وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث يلتقى الترجى الرياضي التونسى نظيره الناي الصفاقسى فى كلاسيكو تونس، هذا وستقام المباراة على ارضية ملعب رادس لحساب الجولة الـ19 (السادسة إياب) من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بداية من الساعة 19:00 بتوقيت توس، والمباراة ستكون منقولة على قنوات الكأس الرياضية و قناة الوطنية الأولي.


ويتصدر فريق باب سويقة الترجى جدول ترتيب مسابقة البطولة بـ رصيد 48 نقطة جمعها من 18 مباراة، فاز فى 15 مواجهة وتعادل فى 3 ولم يتلق أى هزيمة، أما النادي الرياضي الصفاقسى فيحتل المركز الثانى بفارق 12 نقطة عن الترجى صاحب الصدارة.


ويسعى أبناء المدرب معين الشعباني لتحقيق الفوز من أجل تعزيز الصدارة والاقتراب خطوة أكبر من حسم لقب الدورى التونسى، وتوسعة الفارق مع منافسه إلى 15 نقطة، كما يلعب النادي الصفاقسى من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة وتقليص فارق النقاط مع الترجى المتصدر.


وفشل الصفاقسى فى تحقيق الفوز بأخر جولتين بالدورى التونسي، حيث سقط فى فخ التعادل الإيجابى أمام اتحاد تطاوين بهدف لكل منهما، ثم تعادل سلبيا مع النادي البنزرتى.

التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close