بالفيديو/ حفوز - القيروان : القبض على المجرمة التي قتلت صديقتها هيفاء بطعنات في كامل جسدها ... وأهالي الضحية يُطالبون بتطبيق الإعدام ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو/ حفوز - القيروان : القبض على المجرمة التي قتلت صديقتها هيفاء بطعنات في كامل جسدها ... وأهالي الضحية يُطالبون بتطبيق الإعدام !

بالفيديو/ حفوز - القيروان : القبض على المجرمة التي قتلت صديقتها هيفاء بطعنات في كامل جسدها ... وأهالي الضحية يُطالبون بتطبيق الإعدام !

بالفيديو/ حفوز - القيروان : القبض على المجرمة التي قتلت صديقتها هيفاء بطعنات في كامل جسدها ... وأهالي الضحية يُطالبون بتطبيق الإعدام  !
بالفيديو/ حفوز - القيروان : القبض على المجرمة التي قتلت صديقتها هيفاء بطعنات في كامل جسدها ... وأهالي الضحية يُطالبون بتطبيق الإعدام  !

تمكنت اليوم الأحد 27 سبتمبر 2020 ، الوحدات الأمنية من إلقاء القبض على فتاة في العقد الثالث من عمرها يشتبه في أنها قتلت يوم 16 سبتمبر صديقتها، تدعى هيفاء.


وكانت الجانية قد قتلت صديقتها بعدة طعنات بواسطة آلة حادة بكامل جسدها.


ويذكر أن جريمة قتل هيفاء الضيفلاوي (مواليد 1996) اهتزت لها ولاية القيروان باعتبارها وقعت في وضح النهار داخل محل خياطة على ملك عائلتها وسط مدينة حفوز دون العثور على أداة الجريمة والجاني.


وتتجمع أعداد غفيرة من أقارب وأصدقاء الضحية أمام مقر منطقة الشرطة بحفوز مطالبين بتنفيذ حكم الإعدام على القاتلة .

التعليقات

أحدث أقدم