وفاة 7 أشخاص بفيروس كورونا بسبب حفل زفاف لم تتم دعوتهم إليه - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia وفاة 7 أشخاص بفيروس كورونا بسبب حفل زفاف لم تتم دعوتهم إليه

وفاة 7 أشخاص بفيروس كورونا بسبب حفل زفاف لم تتم دعوتهم إليه

وفاة 7 أشخاص بفيروس كورونا بسبب حفل زفاف لم تتم دعوتهم إليه
Maine 'superspreader' wedding linked to 170 Covid cases and seven deaths

 أصيب العديد من الضيوف في حفل زفاف في ولاية ماين ، شمال شرق الولايات المتحدة الأمريكية، بفيروس كورونا ثم أصابوا عشرات الأشخاص لم يحضروا هذا الحفل مات 7 منهم.


وحسب موقع ”LCI” فقد تحول حفل الزفاف الذي أقيم في شهر أوت في ولاية مين، شمال شرق الولايات المتحدة إلى كابوس حيث تسبب في اصابة 176 شخصا بفيروس كورونا ووفاة 7 أشخاص لم يحضروا الحفل لكن تلقوا العدوى من عدد من الحاضرين. 


وأقيم حفل الزفاف في 7 أوت الماضي في بلدة ميلينوكيت الصغيرة بحضور 65 شخصًا لكن عدد الضيوف كان أكبر من توصيات السلطات التي تسمح  لـ 50 شخصًا فقط بالتجمعات الداخلية.


وفي الأيام التي تلت ذلك ، تم تحديد عدة حالات بين المشاركين وانتشر الفيروس حتى داخل دار للمسنين وتم تحديد 39 حالة في مركز إعادة التأهيل والمعيشة Maplecrest في مدينة ماديسون ستة منهم  لقوا حتفهم.


كما تم تسجيل اصابة ضيف وهو موظف بسجن مقاطعة يورك، على بعد أكثر من 160 كيلومترًا من مكان حفل الزفاف ، تسبب في نقل العدوى إلى  72 شخصًا.

التعليقات

أحدث أقدم