عاجل الجزائر: نقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى مستشفى في ألمانيا وأنباء حول تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia عاجل الجزائر: نقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى مستشفى في ألمانيا وأنباء حول تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا!

عاجل الجزائر: نقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى مستشفى في ألمانيا وأنباء حول تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا!

عاجل الجزائر: نقل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون إلى مستشفى في ألمانيا وأنباء حول تدهور حالته الصحية بسبب فيروس كورونا!
tebboune covid19 algérie 

 أكدت وسائل إعلام جزائرية نقلاً عن الرئاسة الجزائرية، نقل الرئیس الجزائري عبد المجید تبون إلى ألمانیا مساء الیوم الأربعاء، لتلقي فحوصات طبیة بناء على توصیات أطبائه.


وكان بيان حكومي جزائري قد أكد، الثلاثاء، نقل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إلى المستشفى العسكري بالعاصمة، مؤكدا أنه يمارس أنشطته من مقر علاجه.


وأفاد بيان الوزارة الأولى أن الحالة الصحية للرئيس تبون مستقرة ولا تستدعي القلق.


ولم يتضح من البيان إذا كان التطورات الخاصة بالوضع الصحي للرئيس مرتبطة بفيروس كورونا.



وكشفت بعض المصادر أنّ الحالة الصحية لـ عبد المجيد تبون تدهورت يوم الثلاثاء، وهو بمنزله ممّا استدعى نقله على جناح السرعة إلى المستشفى.



والسبت الماضي، أعلنت الرئاسة الجزائرية دخول تبون في حجر صحي لمدة 5 أيام، وغرد الرئيس مطمئناً مواطنيه على صحته، ومؤكدا على مواصلة عمله عن بعد.

التعليقات

أحدث أقدم