دورة رولان غاروس : أنس جابر تواصل تألقها في وتعبر إلى الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في مسيرتها - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia دورة رولان غاروس : أنس جابر تواصل تألقها في وتعبر إلى الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في مسيرتها

دورة رولان غاروس : أنس جابر تواصل تألقها في وتعبر إلى الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في مسيرتها

دورة رولان غاروس : أنس جابر تواصل تألقها في وتعبر إلى الدور ثمن النهائي للمرة الاولى في مسيرتها
Ons Jabeur becomes first arab woman to reach roland garros last 16

واصلت لاعبتنا التونسية أنس جابر المصنفة 35 عالميا ، كتابة التاريخ في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس" إحدى البطولات الأربع الكبرى،  وذلك بفوزها في الدور السادس عشر اليوم السبت 3 أكتوبر 2020، على البيلاروسية " ارينا سابيلينكا Aryna Sabalenka " المصنفة 12 عالميا بنتيجة 2-1 بواقع 7-6 و2-6 و6-3، لتضمن عبورها إلى الدور ثمن النهائي  للمرة الأولى في مسيرتها الرياضية لتصبح بذلك أول عربية تبلغ هذا الدور.


وأظهرت لاعبتنا التونسية أنس جابر براعتها المعتادة لتتفوق على قوة سبالينكا وتتجاوز أفضل ما حققته سابقا في هذه البطولة حين وصلت إلى الدور الثالث عام 2017.



وكانت أنس جابر قد أزاحت في الدور الثاني اليابانية ناوو هييبينو المصنفة 72 عالميا بنتيجة 2-صفر (تفاصيلها 7-6 و6-4) وفي الدور الأول الكازاخستانية زارينا دياس المصنفة 77 عالميا بنتيجة 2-1 (4-6 و6-3 و6-1).


بطلتنا التونسية المتألّقة أنس جابر في الدور ثمن النهائي المتأهلة من المباراة التي تجمع لاحقا بين الامريكية دانيال روز كولينس المصنفة 57 عالميا والاسبانية غابرين موغوروزا المصنفة 15 عالميا.



وواصلت بذلك  أنس جابر صاحبة الـ26 عاما، الحفاظ على مستواها المتقدم في بطولات "الغراند سلام"، خاصة وأنها بلغت ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة بداية السنة الحالية، وهو الإنجاز الأهم لها ضمن البطولات الأربع الكبرى.

التعليقات

أحدث أقدم