تونس: شبهة تبييض أموال في النادي الإفريقي و البنك المركزي يرفض تحويل مبلغ الـ 12 مليار للفيفا ... تفاصيل ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: شبهة تبييض أموال في النادي الإفريقي و البنك المركزي يرفض تحويل مبلغ الـ 12 مليار للفيفا ... تفاصيل !

تونس: شبهة تبييض أموال في النادي الإفريقي و البنك المركزي يرفض تحويل مبلغ الـ 12 مليار للفيفا ... تفاصيل !

banque centrale de tunisie abdessalem younsi club africain
banque centrale de tunisie abdessalem younsi club africain

أكد مصدر مسؤول بالبنك المركزي ، أن النادي الإفريقي لم يتمكن من تحويل الـ"12 مليون دينار" من أجل خلاص كل النزاعات التي فرضت عقوبة المنع من الإنتداب على نادي باب الجديد.


وحسب ما ذكرته بعض المصادر يعود هذا الي شبهات في تبييض أموال التي تحوم حول التحويلات مالية مما أدى الي عدم تمكن هيئة نادي الباب الجديد من القيام بالتحويلات المطلوبة 


لعدم تقديم رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليونسي المؤيدات والوثائق اللازمة التي تُثبت مصدر هذه الأموال وأنّ لجنة التحاليل المالية بالبنك المركزي قامت بدراسة الملف ولم تقتنع بما قُدِم لعدة اسباب .


ولازال أعوان البنك المركزي بصدد البحث والتحقيق و إعداد التصاريح القانونية اللازمة والتي ستمكن هيئة عبد السلام اليونسي من خلاص 11 نزاعا، وهم:



اللاعب فابريس أونداما (958 ألف دولار)



نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي (3.7 مليون دينار)



اللاعبين الكاميرونيين "سارج نيكولا سونغ" و "ديديي روستان" (450 ألف يورو)



المدرب ماركو سيموني (522 ألف يورو) ومساعديه أندريا ليغوري (221 ألف يورو) وباتريك لوغان (220 ألف يورو)



نادي أجاكسيو الفرنسي (30 ألف دينار)



نادي أدوانا ستارز الغاني (60 ألف دولار)



يوهان توزغار (45 ألف فرنك سويسري)



أتلتيكو مدريد (100 ألف يورو)



للتذكير فإن تأشيرة البنك المركزي و من ورائها التصريح بالتحويل هو الفيصل بين النادي الإفريقي و إمكانية تأهيل لاعبين. و هذا ما يجب أن يتم قبل غلق باب المركاتو الليلة على الساعة منتصف الليل. 

التعليقات

أحدث أقدم