رئيس الجمهورية قيس سعيد : ''النظام السياسي التونسي في حاجة إلى لقاح من صنف جديد'' - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia رئيس الجمهورية قيس سعيد : ''النظام السياسي التونسي في حاجة إلى لقاح من صنف جديد''

رئيس الجمهورية قيس سعيد : ''النظام السياسي التونسي في حاجة إلى لقاح من صنف جديد''

Tunisie - Kais Saied : " Il faut vacciner le système politique tunisien "
Tunisie - Kais Saied : " Il faut vacciner le système politique tunisien "

قال رئيس الجمهورية قيس سعيّد، مساء اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، إن ''السياسة مبادئ ثابتة وليست مناورات ومغالطات وليست سبا وشتما وأبواقا مسعورة مأجورة من الداخل والخارج على السواء''.

وأضاف قيس سعيد، في كلمة توجه إلى الشعب التونسي بمناسبة السنة الإدارية الجديدة، ''ومن يتهيأ له أنه قادر على المغالطة والمراوغة بل حتى مجرد التأثير من أي موقع كان فهو كمن يلهث وراء السراب''.

وتابع قائلا: ''كان الألم في بعض الأحيان شديدا لأن المنظومة لا تزل تشتغل فهي من نفس السلالة كهذه الجائحة التي تطورت في المدة الأخيرة والتي أفرزت سلالة من نفس الجنس الأول''.

كما قال رئيس الجمهورية، إن ''النظام السياسي التونسي في حاجة إلى لقاح من صنف جديد لكن غير مستورد ويعيد للثورة وهجها ولتونس ومؤسساتها عافياتها، تصور يقوم على تحقيق الأهداف التي سقط من أجلها الشهداء ويحقق ما يطالب به ممن لايزالون يأنون من الجراح والبؤس والفقر''.


التعليقات

أحدث أقدم