تونس : سمير الوافي ... "أغلبية النواب إنتهازيون وهاربون من العدالة ومتطرفون و يمارسون البلطجة على الهواء"! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس : سمير الوافي ... "أغلبية النواب إنتهازيون وهاربون من العدالة ومتطرفون و يمارسون البلطجة على الهواء"!

تونس : سمير الوافي ... "أغلبية النواب إنتهازيون وهاربون من العدالة ومتطرفون و يمارسون البلطجة على الهواء"!

samir elwafi clash arptn
samir elwafi clash arptn

 نشر الاعلامي سمير الوافي تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، تعليقا على احداث العنف بالبرلمان اليوم الاثنين التدوينة التالية :

أصبح مجلس النواب عبئ على البلاد وعار على الديمقراطية...ليس كبرلمان ولكن كنواب...أغلبهم إنتهازيون وهاربون من العدالة ومتطرفون دواعش...رذلوا الديمقراطية وخانوا الأمانة وشوهوا سمعة الحرية والثورة...وأنتجوا مشهدا منفرا حبب الناس في الديكتاتورية وجعلهم يفضلونها على ديمقراطية فاسدة جاءت ببعض الحثالة ليسيطروا على المشهد ويمارسوا البلطجة على الهواء...!

هذا المشهد يزيد في شعبية قانون حل البرلمان...الذي يهدد الرئيس بتطبيقه كلما جاءته فرصة قانونية...فقد تعب الناس من رذالة المجلس في بلاد مفلسة ودولة منهارة وخطر محدق...كأنه مجلس خارج الواقع وخارج القانون وخارج البلاد...!.

التعليقات

أحدث أقدم