تونس: بعد فضيحة تسريب المكالمة بين سمير الوافي و علاء الشابي يتآمران فيها عليها : مريم بن مامي تخرج عن صمتها وترد بقوة ... - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: بعد فضيحة تسريب المكالمة بين سمير الوافي و علاء الشابي يتآمران فيها عليها : مريم بن مامي تخرج عن صمتها وترد بقوة ...

تونس: بعد فضيحة تسريب المكالمة بين سمير الوافي و علاء الشابي يتآمران فيها عليها : مريم بن مامي تخرج عن صمتها وترد بقوة ...

meriem ben mami samir elwafi alaa chebbi scandal سمير الوافي و علاء الشابي مريم بن مامي
meriem ben mami samir elwafi alaa chebbi scandal سمير الوافي و علاء الشابي مريم بن مامي

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مكالمة هاتفية مسربة بين الاعلاميين سمير الوافي و علاء الشابي حول الممثلة مريم بن مامي و فيها عبارات مسيئة اليها.


و وصف الوافي بن مامي بـ"العاهرة" في المقابل وعده الشابي بأنه سيحرض عليها جمهوره غداة حرب التصريحات بين هذه الاخيرة و الوافي .


من جهتها علقت مريم بن مامي عبر خاصية الستوري على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" قائلة "هذا المعنى الصحيح كيف نقولو صحافة صفراء.. صحافيين آخر زمن".

و في الفترة الماضية اندلعت حرب تصريحات تلفزية و عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الوافي و بن مامي التي اتهمته بأنه مسها في عرضها. 









الفيديو :

الفيديو المسرّب :

التعليقات

أحدث أقدم