تونس: بالفيديو نرمين صفر: "البارح مارقدتش و جاني عصب في الماعدة خاطر ماقصدتش نعري روحي و انا نعتذر للناس الكل ... وموعدنا الليلة'' - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia تونس: بالفيديو نرمين صفر: "البارح مارقدتش و جاني عصب في الماعدة خاطر ماقصدتش نعري روحي و انا نعتذر للناس الكل ... وموعدنا الليلة''

تونس: بالفيديو نرمين صفر: "البارح مارقدتش و جاني عصب في الماعدة خاطر ماقصدتش نعري روحي و انا نعتذر للناس الكل ... وموعدنا الليلة''

scandale nermine sfar danse live tunisie
scandale nermine sfar danse live tunisie

علّقت الفنانة الاستعراضية نرمين صفر، في مداخلة هاتفية لها في برنامج "نجوم" اليوم 16 جانفي 2021، على ما حدث في البث المباشر على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، ليلة أمس، مؤكدة أنّها حذفت "اللايف" ولن يتكرّر هذا الخطأ.


وقالت "لم أقصد ما حصل، في العادة نصوّر بتاليفوني أمّا البارح صورت بكاميرا محترفة مانيش نشوف في روحي ما فيباليش بش تخطفني كامل.. حسيت بالذنب على حاجة مش قاصدتها لذلك نعتذر من المتفرج وحذفت "اللايف" فور تفطني إلى الخطأ التقني".


وأضافت "اللي صار لم يكن مقصود منّي لأنّو حاجة كيما هكا تضرني، لست في حاجة إلى الإثارة.. عباد تسبني وتحطلي آيات قرآنية على اساس اللي نعمل فيه حرام وبعد تلقاه يسأل فيا وقتاه اللايف".


وأكدت نرمين صفر التزامها بالوعد الذي قطعته مع متابعيها، مؤكدة أنّ بثها المباشر سيتواصل إلى غاية يوم الأحد على الساعة التاسعة مساء تزامنا مع الحجر الصحي الشامل.


ويذكر أنّ البث المباشر للفنانة الاستعراضية نرمين صفر، أوّل أيام الحجر الصحي الشامل، حقق رقما قياسيا، تجاوز الـ 120 ألف مشاهد.

تونس: بالفيديو- فضيحة ظهور مؤخرة نرمين صفر على المباشر في فيديو ... تثير ضجة كبيرة!


تونس: فضيحة! أثار ضجة كبيرة … فيديو اللايف المحذوف من الفيسبوك لـ نرمين صفر


تونس: بالفيديو نرمين صفر: "البارح مارقدتش و جاني عصب في الماعدة خاطر ماقصدتش نعري روحي و انا نعتذر للناس الكل ... وموعدنا الليلة''


تونس: بالفيديو ... بعد حادثة تعرّيها و المضايقات التي تعرض لها: والد نرمين صفر يوجه رسالة صادمة جدا !!


تونس: بالفيديو ... نرمين صفر تبكي وتعتذر عن خطاء "التعري" في المباشر : "الله غالب تخمّرت في الشطيح وما فقتش بروحي"!




شاهد الفيديو ... ظهور مؤخرة نرمين صفر بشكل فاضح علي المباشر

التعليقات

أحدث أقدم