ميا خليفة تدعم فلسطين و القضية الفلسطينية وتهاجم أميركا ... و"إنستغرام" يحاربها!

ميا خليفة تدعم فلسطين و القضية الفلسطينية وتهاجم أميركا ... و"إنستغرام" يحاربها!

ميا خليفة تتضامن مع فلسطين
ميا خليفة تتضامن مع فلسطين

 
انتقدت النجمة الاميركية من أصل لبناني، ميا خليفة، الدعم المالي الأميركي لاسرائيل، وأعلنت تضامنها مع الفلسطينيين واصفة ما يتعرضون له بأنه "جرائم ضد الانسانية". 

وقالت ميا في تغريدة لها في "تويتر" ان ما تشاهده من صور من فلسطين هو "جرائم ضد الانسانية تمولها الولايات المتحدة بـ3.8 مليار دولار سنوياً".


ونشرت أربعة صور تظهر أطفالاً فلسطيين قبالة مجموعة من الجنود الاسرائيليين، وصورة جندي اسرائيلي يثبت قدمه على بطن طفلة فلسطينية، وطفل فلسطيني مقتول ورفع والده جثته، كذلك صورة مُصَلٍّ فلسطيني في المسجد الأقصى محاطاً بثلة من جنود الاحتلال. 

وانتقدت خليفة أيضاً حظر "انستغرام" لصورة نشرتها بسبب خرق قوانين التطبيق، كما أعلنت تضامنها مع عارضة الأزياء الأميركية من اصل فلسطيني، بيلا حديد، التي عبرت عبر سلسلة قصص في "إنستغرام"، عن حزنها تجاه الأحداث الأخيرة التي تواجهها العائلات الفلسطينية داخل حي الشيخ جراح بالقدس. 

وروّجت ميا، التي تحظى بمتابعة 23,7 مليون شخص في "انستغرام"، لملصقات الدعوات إلى مسيرة احتجاجية في لوس أنجيليس، في 15 أيار/مايو الجاري، تحت عنوان "احتجاجاً على النكبة 73: مقاومة حتى التحرير"، وهاشتاغ "حياة الفلسطينيين مهمة".  



وحظيت مشاركة نجمة الأفلام الإباحية السابقة "ميا خليفة" في بثٍ حي ومباشر عبر تطبيق "إنستغرام" لنصرة القضية الفلسطينية وإنقاذ حي الشيخ جراح من التهويد على تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشاد النشطاء بمشاركة الأمريكية ذات الأصول اللبنانية في البث ومساهمتها في نقل الصورة الحقيقة لما يجري في فلسطين المحتلة لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.



فمنذ اللحظة الأولى التى دخلت فيه خليفة البث الذي يغطي الأحداث الدامية في فلسطين المحتلة والقدس حتى توافد مئات الآلاف من متابعيها لمشاهدة الحدث ونقلت الصورة الحقيقة لهم.

وأشار عدد من المغردين الى أن خليفة حاولت تسجيل موقف إيجابي اتجاه ما يجري في فلسطين في وقت التزم فيه عدد من المشاهير والمؤثرين العرب الصمت خوفًا بحجة عدم تدخلهم بالشؤون السياسية.





وكشفت خليفة الى تعرضها للتضيق من قبل سياسة تطبيق إنستغرام بعد محولتها نشر مقاطع فيديو تظهر وحشية قوات الاحتلال الإسرائيلي مع الشعب الفلسطيني.

وأشارت الى أن التطبيق يمنعها من نشر أي فيديو يتعلق بفلسطين والشعب الفلسطيني وما يجري في حي الشيخ جراح وبأن سياسة التطبيق تؤكد تواطئه مع الاحتلال الصهيوني.




التعليقات على الموضوع

أحدث أقدم
close