بالفيديو .. "الاعتداء على أمينة سطا في سجن المرناقية": كاتب عام نقابة السجون يوضّح ! - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. "الاعتداء على أمينة سطا في سجن المرناقية": كاتب عام نقابة السجون يوضّح !

بالفيديو .. "الاعتداء على أمينة سطا في سجن المرناقية": كاتب عام نقابة السجون يوضّح !

أمينة السطا amina sta instagram
أمينة السطا amina sta instagram

 كشف الكاتب العام للنقابة العامة لهيئة السجون والإصلاح بدر الدين الراجحي، اليوم الثلاثاء 13 جويلية 2021، حيثيات الواقعة التي حصلت مع “الكرونيكور” أمينة سطا بسجن المرناقية.

وكانت أمينة سطا، قد قالت في مقطع فيديو على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فاسبوك، إنها تعرضت للإعتداء من طرف عون سجون وإصلاح بسجن المرناقية الذي رفض أخذ الدواء منها وتسليمه لوالدها، معتبرة أن ذلك يشكل تهديدا على صحة والدها. وأوضح الراجحي أن القانون يمنع دخول أي دواء من خارج السجن حيث أن ادارة السجن هي من توفر الأدوية للسجناء بحكم مسؤوليتها”،

مضيفا ”تحصل في المقابل استثناءات انسانية مثلا في صورة انقطاع دواء معين أو تسجيل تعطل في توفيره فإنه يقع حينها تسلمه من أقارب السجين في صورة توفيرهم إياه على ان يتم ذلك بعد استشارة الجهات الصحية المعنية في السجن وتحديدا مراجعة مسؤول الصحة في السجن”.

التعليقات

أحدث أقدم