بالفيديو .. المنستير : إيقاف الناشط وسام جبارة إثر انتقاده للرؤساء الثلاثة ودعوته لإنقاذ والدته التي تحتضر في قسم الإنعاش - أخبار تونس - بوز نيوز تونس - Buzz News Tunisia | الأخبار من جميع أنحاء العالم | Buzz Tunisia بالفيديو .. المنستير : إيقاف الناشط وسام جبارة إثر انتقاده للرؤساء الثلاثة ودعوته لإنقاذ والدته التي تحتضر في قسم الإنعاش

بالفيديو .. المنستير : إيقاف الناشط وسام جبارة إثر انتقاده للرؤساء الثلاثة ودعوته لإنقاذ والدته التي تحتضر في قسم الإنعاش

المنستير : إيقاف الناشط وسام جبارة بسبب شتمه للرؤساء الثلاثة
إيقاف الناشط وسام جبارة بسبب شتمه للرؤساء الثلاثة - #سيب_وسام

 القت قوات الامن في ولاية المنستير القبض على الناشط في المجتمع المدني وسام جبارة  Wissem Jbara على اثر نشره لفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي على اثر شتمه للرؤساء الثلاث ذلك بسبب عدم قبول والدته المصابة بفيروس كورونا من أجل التداوي في المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة.


و يعتبر الناشط وسام جبارة من أبرز الناشطين الفاعلين في اعتصام "المنستير تنزف في صمت" خلال سبتمبر 2020 إضافة الى قيامه بدفن اغلب المتوفين فيروس كورونا في مدينة المنستير.


و أطلق نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حملة "#سيب وسام" خاصة و ان والدته مريضة و هو الوحيد الذي يعتني بها اضافة الى عمله المجتمعي الجبار منذ بداية الازمة في مدينة المنستير.

و كان جبارة قد إعتذر عن شتمه للرؤساء الثلاثة و اكد انه كان في حالة هيستيرية.


الفيديو :

التعليقات

أحدث أقدم